وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عشرات الهدايا والجوائز يوزعها "اتحاد نقابات العمال" على عمال نابلس

نشر بتاريخ: 09/05/2010 ( آخر تحديث: 09/05/2010 الساعة: 23:11 )
نابلس-معا- نظم الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة نابلس اليوم حفلا حضره عشرات العمال والعاملات الفائزين في مسابقة الأول من أيار الثقافية التي نظمها الاتحاد على مدار اسبوعين على شرف يوم العمال العالمي للعام الحالي.

وجرى حفل التوزيع في مقر الاتحاد المركزي بمدينة نابلس بحضور الأمين العام شاهر سعد وعضو الأمانة العامة ناصر يونس وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد محمد الحزام وسكرتير المجلس اللوائي النقابي رباح الحج داود ورئيس نقابة العزل والنسيج في نابلس عمار طبيلة الى جانب ممثلين عن الشركات والمصانع الداعمة بالجوائز المقدمة وحشد من النقابيين.

وأكد سعد في حفل التوزيع على ان الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين كان ولا زال السباق في مساندة الطبقة العاملة والوقوف الى جانبهم بكل الوسائل والإمكانيات المتاحة، مشيرا ان الاتحاد العام ونقاباته الأعضاء سيواصلون العمل نحو تحقيق جميع مطالب العمال العادلة، كما شكر جميع المؤسسات والشركات والمصانع في محافظة نابلس على دورها الريادي في الوقوف الى جانب نقابات العمال وإدخال البهجة الى قلوب العمال والعاملات والفقراء منهم في يومهم، لافتا كذلك إلى الدعم الذي يقدمه المشروع التثقيفي النقابي الفلسطيني الدنمركي للاتحاد والعمال.

وقدم الاتحاد في فعاليته اليوم العديد من الجوائز القيمة لعمال وعاملات وأهالي المحافظة، والتي ضمت جوائز قيمة قدمتها الجهات الداعمة من قطع ذهبية وأطقم كنب وستائر وغسلات وأجهزة حاسوب وتلفزيونات وأجهزة جوال وشرائح وجوائز نقدية والعديد من الجوائز القيمة والتي نالت إعجاب وتقدير الحضور والفائزين.

بدوره إياد يحيى احد العمال الفائزين شكر بدوره الاتحاد والجهات الداعمة على تنظيم الفعاليات العمالية التي أدخلت الفرحة الى قلوب الطبقة العاملة وتمنى المزيد من التقدم للعمال ونقاباتهم . اما محمود غزال فاز بقطعة ذهبية فأعرب عن اعتزازه وفخره بالنقابات العمالية واتحادها وأكد على مضي العمال في دعمهم ووقوفهم الى جانب نقاباتهم، مضيفا ان فعاليات الأول من أيار التي نظمها اتحاد نقابات العمال لهذا العام شكلت نموذجا متقدما وصرعة حقيقية في تاريخ الحركة النقابية الفلسطينية.

بدوره وجه عضو الأمانة العامة ناصر يونس التحية إلى جميع عمال فلسطين وعمال النقل خاصة في عيدهم ووعد بان يظل الاتحاد ونقاباته المساند للعمال والحامي لقضاياهم.

كما ثمنت الشركات الراعية جهود الاتحاد العام في دعم الحركة العمالية وما يقوم به في سبيل رفع مكانة العمال في ظل الظروف البائسة التي يعيشونها وأكدت تواصلها وتعاونها مع النقابات العمالية لما فيه مصلحة الجميع وخاصة في محافظة نابلس وصولا الى جميع محافظات الضفة وغزة.