وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاغاثة الشعبية في مدينة شفا عمرو تقدم مساعدات للأسر المحتاجه في جنين

نشر بتاريخ: 09/05/2010 ( آخر تحديث: 10/05/2010 الساعة: 00:14 )
جنين -معا- زار وفد من لجنة الاغاثة الشعبية في مدينة شفا عمرو الواقعه في اراضي 48 قيادة منطقة جنين .

وكان في استقبال الوفد العقيد جمعة موسى نائب قائد المنطقة والرائد محمد علاونة مدير العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني احمد القسام من التجمع الوطني لاسر الشهداء وهلال الجلاد من لجنة الدفاع عن الاسرى .

وسلم رئيس اللجنة خالد ياسين لقيادة منطقة جنين مساعدات طبية وحليب اطفال وملابس دعما لبعض الاسر المحتاجة .

وقال العقيد جمعة موسى ان الخطوات التي يقوم بها الاهل من داخل الاراضي المحتلة في دعم اخوانهم في الضفة الفلسطينية تثمن عاليا وتعطي الانطباع الواضح عن متانة العلاقة الاخوية للشعب الواحد وان المعاناة واحدة .

واشاد بالجهود التي تقوم بها لجنة الاغاثة الشعبية في شفا عمرو تجاه المرضى والمحتاجين من ابناء الضفة الغربية وتقديم العلاج والدعم لهم .

ونوهت دائرة العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني ان لجنة الاغاثة الشعبية وقفت بكل طاقاتها لمساعدة ابناء شعبنا في محنتهم الاقتصادية ووفرت كثيرا من الادوية والمواد الطبية والملابس في فترات متعدد منذ مدة طويلة ولا زالت تقدم ما تستطيع لخدمة ابناء الشعب الفلسطيني .

كما اشارت الى ان لجنة الاغاثة الشعبية في شفا عمرو تكفل مجموعة كبيرة من الايتام داخل الاراضي الفلسطينية .

وقال خالد ياسين رئيس لجنة الاغاثة الشعبية انه يشعر بالسعادة في كل مرة يقوم بها بتقديم المساعدات العينية والطبية للمحتاجين والفقراء والحالات الاجتماعية الخاصة مضيفا انه سيبقى بتواصل مع قيادة المنطقة لتوفير ما يستطيع للفقراء والمحتاجين .

وفي نهاية اللقاء كرم العقيد جمعة وفد الاغاثة بدرع شكر وتقدير من قيادة المنطقة على الجهود الانسانية التي يبذلونها.