وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحضور الواء ذياب العلي- قيادة منطقة قلقيلية تنظم حفل غداء لدار الايتام

نشر بتاريخ: 10/05/2010 ( آخر تحديث: 10/05/2010 الساعة: 01:01 )
قلقيلية - معا - نظمت قيادة الامن الوطني في محافظة قلقيلية وبحضور ومشاركة الواء ذياب العلي قائد قوات الامن الوطني في الضفة الغربية ومحافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي وقادة المناطق في الضفة الغربية يوما ترفيهيا وحفل غداء للاطفال الايتام في جمعية الايمان للايتام في محافظة قلقيلية .

واستقبل العلي وقادة المناطق ومدراء الاجهزة الامنية في محافظة قلقيلية الاطفال الايتام وقبل مادبة الغداء قام ضباط الامن بالعب والتسلية مع الاطفال الايتام في حديقة عامة امام مقر قيادة الامن الوطني في المحافظة زمن ثم اقيمت لهم مادبة فاخرة ومتنوعة من العديد من اصناف الطعام.

وقال العقيد ابراهيم حنيحن قائد منطقة قلقيلية الذي اصر على اطعام الاطفال بنفسه ان اهم ما يميز رجل الامن هو الشعور بشعور المواطن الفلسطيني وخاصة شعور الاطفال وهذا ما ورثه جنود وضباط الامن الوطني عن قيادتهم وقيم ابناء شعبهم الاصيل .

بدوره ثمن الواء العلي هذه الفتة لقيادة منطقة قلقيلية قائلا ان قيادة الامن الوطني ستبقى العين الساهرة والحريصة على حماية مقدرات الشعب الفلسطيني وان ايدي جنوها ستبقى ممدودة الى كل شرائح ابناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان والتي ستمسح على جبين كل طفل فلسطيني .

وفي نهاية الحفل شكر الشيخ ابراهيم الحسن قيادة الامن الوطني على هذه الفته الطيبة، معربا عن شكره للواء العلي وقائد منطقة قلقيلية على كرم اخلاقهم وحسن الاستقبال.