وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق صحة الخليل يفوز على نقابة الاخصائيين النفسيين بكرة القدم

نشر بتاريخ: 10/05/2010 ( آخر تحديث: 10/05/2010 الساعة: 17:58 )
الخليل-معا- في اجواء ودية واخوية تملؤها كل مشاعر الاخوة والتحابب التقى اليوم وعلى ستاد الحسين الدولي بمدينة الخليل فريق مديرية صحة الخليل وفريق نقابة الاخصائيين النفسيين والاجتماعيين، حيث بدات المبارة بحماس شديد من كلا الفريقين ومحاولة منهما نيل الفوز وقد تميز الشوط الاول من المباراة بمناصفة نسبة حيازة الكرة الا ان هذا الشوط انتهى بنتيجة 2 مقابل لا شيء لصالح فريق مديرية صحة الخليل.

وفي الشوط الثاني اشتدت المنافسة اكثر وتحديدا من قبل فريق النقابة في محاولة منه تعديل النتيجة الا ان فرسان الصحة كانوا يقظين لكل هذه المحاولات بل على العكس من ذلك اشتدت براعة فريق مديرية صحة الخليل على حساب اخوانهم فريق النقابة والذي ادى الى انتهاء المباراة بفوز فريق مديرية صحة الخليل.

من جانبه افاد المدير الفني لفريق مديرية صحة الخليل د. ياسر عيسى على ان هذا اللقاء والذي جمع بين جناحي مفهوم الصحة (الصحة البدنية والنفسية) كان نتيجة مثابرة جهود من كلا الفريقين للتاكيد على ان تضيء شمعة خيرة الف مرة من ان تلعن الظلام،
بدورهما افادا مدربا الفريق ابراهيم الوحوش وايمن الفراجين على ان هذا الفوز جاء نتيجة الاستعداد الجيد والتزام كافة اعضاء الفريق ببرنامج التدريب منوهين الى ان فريق مديرية صحة الخليل سيحاول بكل طاقاته للمشاركة في اي دوري يضم المؤسسات وغيرها للارتقاء بمستوى الفريق وتثبيت بصماته وتسجيله كفريق معتمد لدى الجهات المختصة.

وقد شكر المدير الفني لفريق صحة الخليل نقابة الاخصائيين النفسيين والاجتماعيين لتلبيتهم الدعوة والمشاركة في هذه المبارة التي تميزت بكل روح المحبة والاخاء.