وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تشاجر مع والده فسرق 200 كغم زيت وباعها - اعتقلته الشرطة

نشر بتاريخ: 10/05/2010 ( آخر تحديث: 10/05/2010 الساعة: 15:05 )
الخليل- معا- ألقت الشرطة اليوم القبض على 35 شخصا مطلوبين للعدالة على خلفية عدد من القضايا الجنائية والجنح والمخالفات وبحقهم مذكرات قضائية في الخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن إدارة المباحث العامة وشرطة حلحول قبضت على 35 شخصا للاشتباه بهم بقضايا متنوعه منها القاء القبض على سيدة في العقد الثالث من العمر بحرق منزل زوجها نتيجة خلافات بينهما وتم الكشف عن ملابسات القضية بعد تحريات وجمع معلومات دللت على الفاعل.

واضاف البيان انه تم إلقاء القبض على 3 أشخاص آخرين للاشتباه بهم باستغلال قاصر والاحتيال والتهديد وكان يحضر لهم أغراض وبضاعة من محل تجاري يعود لوالده دون أن يدفعوا ثمنها.

وذكر البيان أن الشرطة قبضت على 9 أشخاص آخرين يوجد بينهم خلافات على سرقة ثمار الأشجار والتعدي عليها مما أدى إلى وقوع إصابات بينهما.

وفي سياق آخر ألقت المباحث على شخص قام بسرقة ما يقارب 200 كيلو زيت بلدي من منزل والده بعد وقوع خلافات بينهما ومن خلال كسر الباب الرئيسي ارتكب فعل السرقة وباع الكمية بأكملها، كما تم إلقاء القبض على 3 أشخاص بعد الاعتداء على عامل في محجر تسببوا له بحرح عميق في منطقة الرقبة وتم ضبط أداة الجريمه وقبضت الشرطة على 15 شخصا صادر بحقهم مذكرات توقيف وأوامر حبس لعدم دفع الدين وإصدار شيكات بدون رصيد صادرة من النيابة العامة والقضاء.

واكد البيان انه سيتم احالة المتهمين الى النيابة العامة بعد استكمال التحقيق لاجراء المقتضى القانوني بحقهم.