وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قبضة اخبار من مركز رافات

نشر بتاريخ: 10/05/2010 ( آخر تحديث: 10/05/2010 الساعة: 18:44 )
بيت لحم - معا - أقام مركز رافات الشبابي دوري كرة قدم للأشبال في القرية على الملعب الترابي بحضور (6) فرق رياضية للأشبال وذلك يوم الجمعة الموافق 7/5/2010م وقد تم اجراء المباريات كاملة في نفس اليوم وبحضور عدد كبير من الاشبال والشباب.

وقد قام بتحكيم المباريات الأخوة حسام جودة والأخ عثمان شحادة وفراس عياش ، وقد فاز بكأس المرتبة الأولى فريق الأشبال (أ) وحصل فريق أشبال العاصفة على درع المرتبة الثانية وحصل الشبل أحمد مفيد عياش على ميدالية أفضل هداف . حيث أن هذا الدوري هو الاول الذي يقام في القرية منذ ما يزيد على الخمس سنوات . يأتي ذلك ضمن الأنشطة التي ينفذها المركز في القرية والتي ستمتد لتشمل بعض المسابقات والدورات الثقافية وعمل حملات تثقيفية لطلبة المدارس وانشاء فرقة الدبكة الشعبية واعمال تطوعية للاشبال والشباب .

من جهة اخرى قام وفد من مؤسسة اليونيسيف بزيارة مقر المركز ممثلا بالاخت كنار القاضي واطلع الوفد على احتياجات المركز والصعوبات التي يواجهها والمطالبة بتنفيذ عدد من المشاريع .

كما فاز فريق المركز بدرع الفريق المثالي في بطولة الوفاء للأسرى والتي أقيمت في مدينة بديا تحت رعاية واشراف مديرية الشباب والرياضة في سلفيت بتاريخ 30/4/2010م .

وقامت جامعة النجاح الوطنية ومؤسسة النيزك بتزويد المركز بعدد من الكتب العلمية المختلفة باللغتين العربية والانجليزية .

وأكد الأخ عثمان شحادة المنسق الاعلامي للمركز أن الأنشطة والفعاليات ستستمر في الأيام القادمة وخاصة إحياء ذكرى النكبة ، داعيا كافة المؤسسات لزيارة المركز والاطلاع على الانشطة والاحتياجات في القرية .

وثمن رئيس المركز دعم إسماعيل عياش رئيس المجلس القروي ورجائي شحادة للمركز وجهودهم المتميزة في خدمة الشباب في القرية .