وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية العطاء لسيدات كفر مالك تنظم حفلا تكريميا

نشر بتاريخ: 10/05/2010 ( آخر تحديث: 10/05/2010 الساعة: 16:52 )
رام الله - معا - نظمت جمعية العطاء لسيدات كفر مالك حفلا تكريميا للممرضة حكمت قشوع التي أمضت 35 عاما من العطاء المتواصل كمديرة لمركز الأمومة والطفولة في القرية، أمضتها بالعمل الدؤوب الملتزم في خدمة الأمهات والأطفال والشيوخ حيث أدت واجبها الطبي والإنساني والاجتماعي على أكمل وجه.

وفي بداية الحفل رحبت السيدة مسعدة معدي رئيسة الجمعية بالحضور وشكرت العدد الكبير من الأهالي الذين تسابقوا للمشاركة في هذا التكريم حاملين حبهم وتقديرهم لهذه السيدة التي أثرت في كل منهم بلا استثناء، كما واثنت على الأخت حكمت لبذلها 3 عقود ونصف من عمرها لخدمة أهالي هذه القرية وبمنتهى السخاء.

كما وتحدثت السيدة معدي عن أهداف الجمعية ورسالتها التي تهدف الى رفع مستوى المرأة في القرية والتي كانت السيدة حكمت نموذجا مشرفا في هذه المناسبة.

وحضر الحفل شخصيات اعتبارية في البلدة منها النائب عبد الفتاح حمايل محافظ بيت لحم ورئيس وأعضاء وعضوات المجلس القروي ومديرة ومعلمات مدرسة إناث كفر مالك ووفد من آل قشوع "عائلة السيدة حكمت" وأهالي القرية جميعا.

وقد ألقيت عدة كلمات في الحفل تناولت في مجملها مسيرة السيدة حكمت وتميزت بالثناء والإطراء على عطائها الطويل للقرية وقدمت لها الهدايا والدروع من الجمعية والأهالي والمجلس وفاء لعطائها.