وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يؤكد على اهمية الوحده الوطنيه وانجاح الانتخابات المحل

نشر بتاريخ: 10/05/2010 ( آخر تحديث: 10/05/2010 الساعة: 21:07 )
سلفيت-معا- اكد محافظ سلفيت العميد عصام ابو بكر على اهمية الوحده الوطنيه خاصه في هذه الظروف الصعبه التي تمر بها قضيتنا الفلسطينيه وتصاعد الاجراءات القمعيه الاحتلاليه وسياسه مصادرة الاراضي والاعتداءات الاثمه التي ترتكبها عصابات المستطونين بحق شعبنا وارضه ومقدساته التي كان اخرها حرق مسجد في اللبن الشرقيه اضافة الى قيام المستوطنين بشكل يومي وتحت حماية الجيش الاسرائيلي بقطع الطرق الرئييسيه بين مدن ومحافظات الوطن وخاصة في محافظات نابلس وسلفيت وقلقيليه .

جاء ذلك خلال زياره تفقديهقام بها المحافظ ابو بكر لمؤسسات المدينة التي اختتمها بزيارة مكتب الجبهة الديمقراطيه لتحرير فلسطين ورافقه خلال هذه الزياره نائبه نواف صوف ومدير العلاقات في المحافظه جابر بطه والمسؤول الاعلامي محمود عبدالله .

وكان في استقبال المحافظ وفد من قيادة الجبهة الديمقراطيه في محافظة سلفيت ضم حكم قدري نائب سكرتير الجبهة في المحافظه وكل من احمد بني نمره وزير رمضان ومحمد سنونو ومنى سلطان وغاليه ومي حماد .

وشدد ابو بكر مؤكدي على اهمية عقد هذه اللقاءات الثنائيه على قاعدة العمل الوطني المشترك وخدمة اهالي المحافظه . مثمنين هذه اللفته الكريمه من قبل المحافظ الجديد التي تدل على عمق انتمائه الوطني وحرصه على العمل الوحدوي في اطار فصائل منظمة التحرير الفلسطينيه . واكده وفد الجبهة موقف الجبهة الثابت من ضرورة انهاء الانقسام الفلسطيني المدمر مطالبين حركة حماس با لتوقيع على ورقة المصالحه المصريه خاصة ان استمرار هذه الانقسام يجر ويلاته الكارثيه على شعبنا الفلسطيني وقضية العادله . اضافه الى تمسك الجبهة وحرصها الدائم على تعزيز الوحده الوطنيه في اطار منظمة التحرير الفلسطينيه الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني واكدو على اهمية انجاح الاستحقاق الديمقراطي القادم في انجاز الانتخابات المحليه في الضفه الغربيه مؤكدين موقف الجبهة المبدئي في تشكيل قوائم تمثل فصائل منظمة التحرير الفلسطينيه على اسس مهنية .

من جانبه اشاد ابو بكر بدور الجبهة الديمقراطيه الريادي والوحدوي والنضالي المميز عبر مسيرة الثوره في كافة محطاته النضاليه حيث كانت الجبهة تمتلك الاراده والرؤيه الثاقبه في كافة المراحل

اضافة الى حرصها الدائم على الوحده الوطنيه في اطار منظمة التحرير الفلسطينيه .

واعرب المحافظ عن امله في تحقيق وانجاز المرحله القادمه من الانتخابات المحليه بهدوء ونزاهه في اطار ديمقراطي شفاف مؤكدا حرص القياده الفلسطينيه على انجازه هذا الاستحقاق الديمقراطي خاصة ان الرئيس ابو مازن قد اوعز بالعمل على تشكيل قوائم تمثل فصائل منظمة التحرير الفلسطينيه لخوض الانتخابات المحليه لما ستعكسه هذه الخطوه من اثار ايجابيه مستقبليه على الانتخابات

الرئاسيه والتشريعيه القادمه .

واكده محافظ سلفيت بأن بابه مفتوح لكافة المواطنين وخاصه للقوى الوطنيه في المحافظه من اجل العمل سريعا على صياغة استراتيجيه وطنيه شامله في المحافظه من اجل اتصدي لسياسات الاحتلال و

قطعان مستوطنيه في هذه المحافظه المنكوبه التي تتعرض لاشرس حمله صهيونيه لتهويدها ومصادرة اراضييها . واضاف ابو بكر بأنه لن يأل جهدا في المساعده والمساهمه في تقريب وجهات النظر بين القوى الوطنيه من اجل لم شملها من جديد للانطلاق با لفعاليات النضاليه المطلوبه في هذه المحافظه .

واشار ابو ربيع نائب المحافظ الى اهمية وتعزيز العمل الوطني المشترك في اطار فصائل منظمة الفلسطينيه تدسيد هذه العمل من خلال النضال اليومي ودائم ضد الاحتلال والمسطوتنين مثمنا الدور الحيوي والهام الذي لعبته ومازالت تلعبه الجبهة الديمقراطيه في تاريخ الثوره وخلال المسير الوطنيهالشامله وحرصها الدائم والمبدءي على الوحده الوطنيه.

واضاف بأنه في هذه المرحله مطلوب منا جميعا وضع استراتجيه نضاليه خاصه بمحافظة سلفيت ترتكز

على النضال الشعبي والجماهيري ضد الاحتلال و مستوطنيه وكذالك العمل على انجاز مقاطعة بضائع المستوطنات بالكامل ورفع وتيرة النضال الشعبي ضد الاحتلال عبر مقاطعة بضائعه. واعرب ابو ربيع عن تمنياته في تحقيق قوائم وطنيه لفصائل منظمة التحرير في الانتخابات المحليه القادمه لانها ضرورة وطنيه وملحه على ان تكون ذات اختصاص ومهنيه في المقام الاول .

وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على استمرار هذه اللقائات الثنائه والشامله لما فيها من خير للوطن وللمحافظه واهلها