وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية شمال الخليل ومؤسسة الرؤيا العالمية تزود مدارسها بحواسيب

نشر بتاريخ: 10/05/2010 ( آخر تحديث: 10/05/2010 الساعة: 21:06 )
الخليل-معا- تحت رعاية مدير التربية والتعليم أ.بسام طهبوب قامت مديرية تربية شمال الخليل بتوزيع أجهزة حاسوب وطابعات وآلات سحب وشاشات حاسوب على مدارس بني نعيم ، ضمن مشروع تطوير المناطق الريفية شرق مدينة الخليل الممول من مؤسسة الرؤيا العالمية والذي ابتدئ العام الماضي .

واستهل أ.طهبوب يرافقه رئيس بلدية بني نعيم أ. رضوان المناصرة ، ومدير مؤسسة الرؤيا العالمية السيد باسم دودين والسيد راجي عودة و الآنسة هيا هلال من المؤسسة جولته بمدرسة شهداء بني نعيم الأساسية للبنات وكانت مديرة المدرسة السيدة خديجة حراحشة في استقبالهم وأثنت على جهود أ. طهبوب ودوره في تطوير المدارس وتقدمت بالشكر الجزيل لكل من أ. المناصرة وفريق مؤسسة الرؤيا العالمية على دعمهم المتواصل لمسيرة التربية والتعليم وقدموا للمدرسة خمسة أجهزة حاسوب متطورة وآلة سحب .وتابع طهبوب والمشاركون جولتهم إلى المدارس الأخرى و التي تدرج في قائمة المستفيدين من هذا المشروع حيث تمت عملية توزيع خمسة عشر جهازاً ,و أربع طابعات , وأربع شاشات LCD وآلتي سحب وآلتي تصوير على المدارس المعنية وفقاً للاحتياجات الفعلية لكل مدرسة.

و في نهاية الجولة، شكر أ. طهبوب رئيس البلدية على جهوده ودعمه المتواصل للمديرية ،وكما تقدم بالشكر لفريق مؤسسة الرؤيا العالمية مشيراً إلى أهمية المشروع في دعم وتسهيل المسيرة التعليمية والتربوية، وأشرف كل من النائب الفني للمديرية أ.محمد الفروخ والسيد سالم قباجة رئيس قسم اللوازم على عملية توزيع الأجهزة للمدارس المعنية.