وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مباراة ودية بين (مشجعي ريال مدريد) و(مشجعي برشلونة) في جامعة بيرزيت

نشر بتاريخ: 10/05/2010 ( آخر تحديث: 10/05/2010 الساعة: 20:48 )
رام الله - معا - يحيى حبايب - نظمت اللجنة الرياضية في مجلس طلبة جامعة بيزيت اليوم، وبرعاية من ( lacosta coffy)؛ مباراة ودية لكرة القدم على أرض الجامعة، بين فريقي : (مشجعي نادي ريال مدريد ) و(مشجعي نادي برشلونة ) .

الشوط الاول :
انطلقت صفارة الحكم في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا ، وقد شهد الشوط الأول تنافسا قويا بين الفريقين ، إلا أن تناسق وخبرة لاعبي فريق (مشجعي الريال)- والذين يلعب معظمهم في منتخب الجامعة- لعبت دورا كبيرا في إحكام السيطرة وتضييق الخناق على لاعبي الفريق البرشلوني والذي بدى واضحا على لاعبيه التشتت وعدم التناسق في اللعب، لينتهي هذا الشوط بثلاثية نظيفة لصالح فريق (مشجعي الريال).

الشوط الثاني :
أما في الشوط الثاني فقد أحرز (فريق مشجعي البرشا ) هدفهم الوحيد ،إلا أن فرحتهم بهذا الهدف لم تدم طويلا ، حيث سجل فريق (مشجعوا الريال ) هدفا آخر ، لتنتهي المبارة ب4 أهداف لصالح (مشجعي الريال) مقابل هدف وحيد لفريق (مشجعي البرشا).

وفي ختام المباراة حصل اللاعب فراس سحويل من فريق (مشجعي البرشا) على كأس أفضل لاعب.

وتأتي هذه المباراة كبادرة طيبة من مجلس الطلبة الذي استلم إدارة المجلس لهذا العام،

فقد قال رئيس مجلس الطلبة (أيمن الساتر) تعليقا ًعلى هذا الحدث الرياضي :"إن المباريات تمثل جزءا ًُحيويا وهاما في حياة الشعب الفلسطيني، وقد قمنا بهذ العمل كنوع من الترفيه للطلبة قبل بداية الامتحانات النهائية لهذا الفصل الدراسي".
هذا وقد شهدت المبارة حضور حشد كبير من طلبة الجامعة والذين أتوا لتشجيع الفريقين، كما حظيت المباراة أيضا بتواجد عدد من الإعلاميين من داخل وخارج الجامعة،.