وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة ابداع تغادر القاهرة صباح يوم الخميس

نشر بتاريخ: 10/05/2010 ( آخر تحديث: 10/05/2010 الساعة: 22:12 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - قال الزميل محمد اللحام في اتصال هاتفي اجريناه الليلة ان بعثة ابداع ستغادر الاراضي المصرية صباح يوم الخميس عند الساعة السابعة صباحا عائدة الى عمان ومنها الى الوطن ، واضاف اننا الان بصدد عقد عدة اتفاقيات رياضية مع العديد من الاندية العربية كما وجهت دعوة للفريق الفلسطيني لزيارة المغرب في صيف عام 2010 .

أما محمد عدوي فقال ان تجربتنا في المشاركة سنحاول تعميمها من اجل الاستفادة منها وبالتالي تلافي الثغرات والاشكاليات التي وقعنا فيها حتى يكون التمثيل الفلسطيني في المستقبل اكثر قوة ، واضاف سندعوا الى ورشة عمل نتحدث فيها عن تجربتنا ونقولها بصراحة ان هذه التجربة يجب ان نستفيد منها في المستقبل نحن وغيرنا لان الوطن للجميع والتمثيل الخارجي هو تمثيل لفلسطين .

بدوره قال ياسر مشعل العضو الاداري المرافق " صحيح اننا خسرنا المباريات لكننا نسجنا مجموعة من العلاقات مع العديد من الاندية والجميع هنا يشيد بالالتزام البعثة وتقيدها بالتعليمات " .

وعلى صعيد اخر ولاحقا للخبر المتعلق بالسفارة الفلسطينية وعدم متابعتها للبعثة الفلسطينية ، فقد جرت العديد من الاتصالات بين السفارة والبعثة وابدى الجميع استعدادهم لتقديم كل ما هو مطلوب للبعثة الفلسطينية وقد دعيت البعثة من خلال السفارة الى حفل فني سيقام الليلة .