وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعتصام جماهيري أمام مقر نادي قلقيلية الأهلي

نشر بتاريخ: 11/05/2010 ( آخر تحديث: 11/05/2010 الساعة: 18:05 )
قلقيلية – معا - ماجد عرباس - نفذ مساء يوم أمس الاثنين اعتصاماً حاشداً لجماهير نادي قلقيلية الأهلي ضم ممثلي المؤسسات والفصائل والعشائر بدعوة من رابطة مشجعي النادي الأهلي تضامناً مع النادي. وقد تجمهر المئات من مشجعي النادي حاملين يافطات وأعلام النادي الأهلي الحمراء تدعو في مجملها إلى أنصاف النادي الأهلي بخوض دوري المحترفين للموسم القادم .

وطالبت الجماهير الأخوة في اتحاد كرة القدم الفلسطيني إنصاف أهلي قلقيلية الذي خاض دوري الدرجة الممتازة " ب " وحل في المرتبة الثانية بعد مركز شباب بلاطة في المجموعة الثانية برصيد 21 نقطة وتماشياً مع قرار الإتحاد الفلسطيني برد كافة الاعتراضات وتثبيت النتائج كما هي والتي تعني صعود أهلي قلقيلية لدوري الصفوة

وقد ألقى خلال الاعتصام عضو الهيئة الإدارية السيد معاذ نزال كلمة باسم النادي شكر الحضور وأطلع خلالها المشاركين على الإجراءات القانونية التي تقوم بها إدارة النادي بدءاً بتقديم اعتراض إلى الإتحاد على عدم إدراج الأهلي ضمن دوري المحترفين وكذلك رفع كتاب آخر للإتحاد للتذكير بالاعتراض وحتى اللحظة لم يصلنا أي شيء من الإتحاد وتابع بأن إدارة النادي ستقوم من خلال اتحاد كرة القدم الفلسطيني بمواصلة السعي للحصول على حقها .

وقد حاولت بعض الجماهير المتعصبة بإطلاق هتافات معادية للإتحاد ولكن سرعان ما تدخل رئيس النادي إبراهيم تيتان وأعضاء إدارة النادي لمنعها وقاموا بفض الاعتصام والذي اتفق عليه أنه سيكون سلمياً.

وستقوم رابطة المشجعين اليوم الثلاثاء باستكمال فعالياتها في الملعب البلدي أثناء زيارة دولة الدكتور سلام فياض رئيس الوزراء للمدينة لافتتاح مهرجان قلقيلية الخضراء بتجمهر صامت مع رفع يافطات تؤكد على أحقية النادي بالصعود لدوري المحترفين.