وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي يلتقي منتسبي الشرطة والأمن الوقائي والمخابرات العامة

نشر بتاريخ: 11/05/2010 ( آخر تحديث: 11/05/2010 الساعة: 18:27 )
الخليل-معا- ضمن سلسلة النشاطات واللقاءات الهادفة والتي تسعى اليها القيادة الفلسطينية بتعزيز الولاء والانتماء، عقدت هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة الخليل، عدة محاضرات توعوية وتثقيفية لمنتسبي المؤسسة الأمنية.

المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل اسماعيل غنام ، قدم محاضرة لمنتسبي المخابرات العامة بعنوان الانضباط والالتزام ، والتي هي من أهم المواصفات التي يجب ان تكون متوفرة في رجل الامن.

وقدم ذات المحاضرة، الرائد ثابت الرواشدة لمنتسبي الامن الوطني، في مقر الكتيبة وقد حضرها ضباط وضباط صف ومنتسبي الامن الوطني، وفي نفس السياق التقى محمد مخامرة والشيخ عماد صيام بمنتسبي شرطة يطا والسموع وذلك تحت عنوان الانتماء والولاء في الاسلام وامتداده الى يومنا الحاضر وكيفية العمل عليه.

كما والقى المفوض السياسي ذات المحاضرة، لمنتسبي شرطة يطا، وأشار المفوض، الى ان هذه المحاضرات، لاقت ترحابا كبيرا، وتم اعداد هذا البرنامج بالتعاون مع قادة الاجهزة الامنية.

وقدم المفوض السياسي عظيم شكره للذين وفروا وساهموا في انجاح هذه اللقاءات من قائد منطقة الخليل العقيد ركن محمد الأعرج، والعقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل والعقيد خالد ابو يمن مدير المخابرات العامه في الخليل وكافة مدراء المراكز والوحدات والكتيبة الخاصة في الامن الوطني والمخابرات.

وأكد المفوض السياسي، بأن هذه اللقاءات مستمرة بشكل اسبوعي عبر برنامج معد ومدروس للوصول بالمؤسسة الامنية لأعلى مستويات الوعي والمسؤولية التي تتمتع بها.