وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخبا رام الله وجنين يلتقيان في نهائي بطولة المعلمين المركزية

نشر بتاريخ: 11/05/2010 ( آخر تحديث: 11/05/2010 الساعة: 18:49 )
رام الله – معا - نظمت وزارة التربية والتعليم العالي "قسم الأنشطة الطلابية"، بطولة كرة القدم لمعلمي مديريات التربية، وقد قسمت الفرق المشاركة الى مجموعتين:

الأولى ضمت منتخبات: بيت لحم، الخليل، جنوب الخليل، شمال الخليل، القدس، رام الله، ضواحي القدس وأريحا، وأقيمت منافساتها على استاد الخضر، وأشرف على سيرها جمال فرهود رئيس قسم النشاط والرياضة في الوزارة.

وضمت المجموعة الثانية مديريات: جنوب نابلس، نابلس، جنين، قباطية، طوباس، قلقيلية، طولكرم، وسلفيت، أقيمت منافساتها على ملعب بلدية نابلس، وأشرف على سيرها محمد الصباح مدير النشاط الرياضي في الوزارة.

وتصدر منتخب رام الله المجموعة الأولى في أعقاب فوزه على جنوب الخليل (3/1)، وعلى شمال الخليل (5/2)، وعلى بيت لحم (3/1)، فيما احتل منتخب بيت لحم الوصافة. في المقابل، تصدر منتخب مديرية جنين المجموعة الثانية وحل منتخب جنوب نابلس ثانياً، ومن المتوقع أن يلتقي البطلان رام الله وجنين لاحقاً لتحديد بطل البطولة المركزية.
من جانبه، أبدى مدير تربية رام الله والبيرة ذيب حداد، استعداد مديريته لاحتضان النهائي على استاد بلدية البيرة، وتوفير كل سبل انجاحها كبقية البطولات المركزية الأخرى التي احتضنتها رام الله.