وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المركز الشبابي في دوما يختتم دوري كرة القدم للناشئين

نشر بتاريخ: 11/05/2010 ( آخر تحديث: 11/05/2010 الساعة: 22:37 )
نابلس - معا - انور دوابشة - بدعم من جمعية المرتقى اختتمت على ملعب دوما فعاليات بطولة كرة القدم للناشئين والتي انطلقت يوم الجمعة بمشاركة ست فرق من القرية تم اختيارها من قبل المنشطين الرياضيين في المركز وهما معلما التربية الرياضية قاسم دوابشة ويوسف سلاودة.

الروح الرياضية والندية سادت أجواء المباريات وارتفعت وتيرة المنافسة بين الفرق التي تم تسميتها باسماء المدن الفلسطينية في حين سمي فريق باسم السويد عرفاناً بالدعم السويدي لجمعية المرتقى.

وقد التقى اليوم الثلاثاء فريقا القدس والسويد في المباراة النهائية والتي حضرها أيمن ضراغمة من جمعية المرتقى ووفد مرافق من الجمعية ورئيس مركز دوما الشبابي محمد دوابشة ولجنة النشاطات في المركز وحشد من الأهالي والمشجعين.

وقد تمكن فريق القدس من الفوز على منافسه فريق السويد بهدف يتيم ، حكم المبارة الحكم الفلسطيني يوسف سلاودة ، وفي نهاية المبارة قدم السيد ايمن ضراغمة الكؤوس والميداليات والجوائز العينية للفائزين والدروع للجنة النشاطات والحكام.

وقد قدم مركز دوما الشبابي و الفرق المشاركة شكرهم لجمعية المرتقى على رعايتها الكريمة لنشاطات المركز .

يذكر أن مركز شبابي دوما وبدعم من جمعية المرتقى يعمل على تفعيل دور الشباب في القرية في كافة المجالات بالتنسيق مع النادي والهيئات الفاعلة في القرية ويجري العمل الآن على عقد دورات تقوية لطلاب الثانوية العامة في عدة مواضيع ، كما يتم مناقشة القيام بمجموعة من النشاطات التي تصقل شخصيات الشباب في المجالات الأخلاقية والاجتماعية والرياضية والعلمية والفنية فيما يتم التركيز على النشاط الرياضي لرفد النادي بالكفاءات القادرة على المنافسة في كافة النشاطات الرياضية.