وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تجمع الشخصيات المستقلة في الضفة يكثف من نشاطاته من اجل انهاء الانقسام

نشر بتاريخ: 12/05/2010 ( آخر تحديث: 12/05/2010 الساعة: 07:18 )
الخليل -معا- عقد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة قي الضفه الغربية والذي يضم مجموعة كبيرة من العلماء والاكاديمين والوجهاء والمثقفين وممثلين من مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص اجتماعا هاما لمناقشة العديد من القضايا الخاصة بالوضع الداخلي ، وتم خلال اللقاء مناقشة الترتيبات والجهود التي يقوم به تجمع الشخصيات المستقله في قطاع غزة والضفة الغربية والشتات، وتكثيف العمل على انهاء الانقسام وتحقيق الوحده لشطري الوطن.

من جهته تحدث عيسى العمله احد الشخصيات المستقلة عن النشاطات التي يقوم بها تجمع الشخصيات المستقلة وخاصة في هذه الايام التي تصادف ذكرى النكبة، مؤكدا ان مجموعة من النشاطات سوف تقوم هذه الشخصيات تحت عنوان "حتى لا تكون نكبة جديدة" وتهدف هذه النشاطات الى الضغط ورفع الصوت عاليا من اجل انهاء الانقسام والتوقيع على الورقة المصرية كمرجعيه حظيت بموافقة الكل الفلسطيني .

بدوره اكد منذر نيروخ احد الشخصيات المستقلة على اهميه انجاح الجهود المصريه وانهاء حالة الخلاف في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها الشعب الفلسطيني من جراء استمرار الاحتلال في بناء المستوطنات وجدار الفصل والاعتداءات اليوميه بحق القدس .

وابدى محافظ الخليل اهتمامه الكبير بهذا الجهد التي تقوم به الشخصيات المستقلة، وثمن الدور الذي تؤديه الشخصيات المستقله في خدمة وطنها وانهاء الانقسام.