وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الوداد توزع قرطاسيه لـ(12)مؤسسة في غزة والشمال

نشر بتاريخ: 12/05/2010 ( آخر تحديث: 12/05/2010 الساعة: 10:53 )
غزة-معا- وزعت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي قرطاسيه خاصة بالمؤسسات الشريكة والذي يستهدف ( 12 ) مؤسسة من محافظتي غزة والشمال وذلك ضمن مشروع تحسين خدمات الدعم النفسي والاجتماعي المقدمة للأطفال في قطاع غزة والممول من MAP UK.

وقال الدكتور نعيم الغلبان رئيس جمعية الوداد "إن المشروع يهدف إلى بناء قدرات العاملين في مجال الدعم النفسي والاجتماعي، ومساعدتهم في تحسين جودة الأنشطة المطروحة في الميدان ، وتقديم كل ما هو مميز ".

وأكد على الاستمرارية في تقديم برامج الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال من خلال المتطوعين، وتقوية قدرات المشاركين في الجوانب المهمة في الدعم النفسي والتدخل وقت الأزمات.

بدورها قالت ايناس الخطيب منسقة المشروع "شملت القرطاسية كافة الأدوات التي تستخدم في برامج الدعم النفسي والاجتماعي منها (ورق A4 ابيض Internatoinal، ورق A4 ملون Omiga، ورق بروستول ابيض خفيف سويدي، ورق برستول ملون مقوى سويدي، جهاز تسجيل sanyo، مظلة براشوت، أقلام رصاص سوبركاستيل، ألوان شمع، لزق بلوتاك لون ازرق، صمغ شفاف أوربت، مقصات صغيرة، منشطر صغير، دباسة وسط، دبابيس وسط، أقلام فلوماستر شامبليون ألوان مختلفة، محايات، كرات أسفنجية صغيرة، صحون طائرة وسط).

وأشارت إلى مدى سعادة المؤسسات الشريكة وشكرها إلى جمعية الوداد التي ساهمت في هذا العمل لأنه يساهم في تفعيل أنشطة الأطفال المنطقة من خلال الاستفادة من هذه المواد والقرطاسية.

ودعت الخطيب المؤسسات إلى تركيز الاهتمام على المؤسسات القاعدية الموجودة في المناطق وبناء قدراتها التدريبية واللوجستية وإعطائها الاهتمام والرعاية اللازمة للعمل.