وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة العاملين بالاتصالات تختتم بطولة كرة القدم في نابلس

نشر بتاريخ: 12/05/2010 ( آخر تحديث: 12/05/2010 الساعة: 19:03 )
نابلس- معا - دائرة الإعلام - اختتمت النقابة العامة للعاملين في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عضو اتحاد نقابات عمال فلسطين، اليوم، وعلى شرف الأول من أيار، بطولة الاتصالات لكرة القدم في محافظة نابلس.

وأطلقت البطولة برعاية محافظ محافظة نابلس العميد جبريل البكري، وبالتعاون مع اتحاد نقابات العمال، وشارك فيها إدارة الشؤون الإدارية، والأبنية، والفنية في فريق، وإدارة اللوازم، والتسويق في فريق آخر، إلى جانب إدارة الجودة والعناية بالزبائن، وشركة حلول، كما ساهمت شركة الاتصالات الفلسطينية في تغطية التكاليف.

هذا وجرت المباراة الختامية للدوري بين فريقي شركة حلول وفريق إدارة الجودة والعناية بالزبائن في ملعب مدرسة "كمال جمبلاط" بمدينة نابلس، بحضور الأمين العام لاتحاد نقابات العمال شاهر سعد، ونائبة محافظ نابلس عنان الاتيرة، وسليمان أبو حجلة مدير إدارة الشؤون الإدارية في شركة الاتصالات الفلسطينية، وسفيان ولويل مدير التأمينات والسلامة العامة ويوسف القرم مدير الإدارة الفنية، إلى جانب رئيس النقابة العامة للاتصالات صالح الياصيدي ورئيس نقابة فرع الإدارة العامة حابس أبو الرب وعدد من أعضاء النقابة.

وتوجت المباراة بفوز فريق إدارة الجودة والعناية بالزبائن على خصمه بنتيجة 1 – 0.

وفي نهاية اللقاء الختامي جرى توزيع الكؤوس والميداليات الذهبية والفضية على الفرق الفائزة حيث كان ترتيب الفرق على النحو التالي: المركز الأول فريق إدارة الجودة والعناية بالزبائن - المركز الثاني فريق شركة حلول-المركز الثالث فريق إدارة الأبنية والإدارة الفنية. في حين حصل اللاعب إياد حمد من فريق الإدارة المالية على كأس أفضل حارس مرمى، وحصل لاعب فريق شركة حلول أنس عبد الرازق على كأس هداف البطولة علماً بأنه تساوى بعدد الأهداف مع لاعب فريق إدارة الجودة والعناية بالزبائن فراس حماد.