وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الأسير يختتم معرض شموع الحرية للأسرى في طوباس

نشر بتاريخ: 13/05/2010 ( آخر تحديث: 13/05/2010 الساعة: 17:16 )
طوباس- معا- اختتم نادي الأسير الفلسطيني ومركز أبو جهاد للحركة الأسيرة الفلسطيني في طوباس والتربية والتعليم معرض شموع الحرية والذي استمر لمدة ثلاثة أيام وقد زار المعرض أهالي الأسرى والمعتقلين ووفود من خارج المحافظة ووزير العدل علي خشان والوزيرة السابقة تهاني أبو دقه واللواء عدنان الضميري والمؤسسات الأمنية والمدنية وكافة القوى السياسية في المحافظة ومتضامنين أجانب.

وقد أبدى الحضور إعجابهم بالمعرض وشددوا على أهمية تكرار مثل هذه الأنشطة لما لها من اثر في رفع معنويات الأسرى وذويهم وحفاظا على ترسيخ ثقافة الأسر وتراث الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال.

وقد توجه مركز أبو جهاد للحركة الأسيرة ونادي الأسير في محافظة طوباس بكل الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا المعرض كما توجه بالتحية مدير عام مركز أبو جهاد للحركة الأسيرة فهد أبو الحاج إلى أهالي الأسرى والمعتقلين والقوى السياسية وكافة المؤسسات العاملة في محافظة طوباس ونادي الأسير في المحافظة والتربية والتعليم من اجل إنجاح هذا المعرض.

يذكر أن نادي الأسير الفلسطيني في محافظة طوباس أقام 30 نشاطا متنوعا وتضامنا مع الأسرى في سجون الاحتلال خلال هذا الشهر وبالتعاون مع المؤسسات والقوى السياسية في المحافظة.

كما توجه محمود صوافطة مدير نادي الأسير في المحافظة بالشكر والتقدير لكافة القوى السياسية والمؤسسات وأهالي الأسرى والأجهزة الأمنية والمدنية والذين ساهموا جميعا في إنجاح الأنشطة الثقافية مع الأسرى ولأسرة التربية والتعليم ممثله بمديرها محمد زكارنه وأمجد خضيري وليلى سعيد ونعيمه أبو عره وهيام صوافطة.