وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة المشرفة على مونديال كأس العالم بغزة تنهي ترتيبات اختتام البطولة

نشر بتاريخ: 13/05/2010 ( آخر تحديث: 13/05/2010 الساعة: 17:55 )
غزة - معا - أنهت اللجنة التنفيذية المشرفة على بطولة كأس العالم الإنساني بغزة كافة الترتيبات الأزمة لحفل اختتامك البطولة الذي سيقام يوم السبت على ملعب اليرموك بغزة مع تزامن إقامة المباراة التي ستجمع بين منتخبي الأردن شباب خانيونس ومنتخب الديوك شباب رفح .

وقال مصطفى صيام عضو اللجنة التنفيذية إن اللجنة أنهت كافة الترتيبات لحفل اختتام والتي شملت توزيع الدعوات على الشخصيات الوطنية والاعتبارية الرياضية وتجهيز الدروع وشهادات التقدير لكافة من ساهم في إنجاح هذه البطولة الإنسانية .

وأضاف صيام أن اللجنة ومنذ بدء البطولة كانت تعقد اجتماعات شبة يومية من اجل متابعة الملفات المتعلقة بها وتذليل كافة الصعاب التي قد تواجهها .

وشكر صيام كل الجهات التي ساهمت في إنجاح البطولة ووصولها إلى محطتها النهائية بأمان لاسيما مؤسسة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي راعية البطولة ومؤسسات بنك فلسطين وبيبسي كولا وشركة مشارق ومنتدى شارك وشكره كذلك لاتحاد القدم على جهوده الكبيرة التي بذلها أعضاء الاتحاد ودورهم الكبير في إنجاح فعاليات البطولة .

وأثنى صيام كذلك على جهود زملائه في اللجنة على دورهم الكبير والمميز في المساهمة في إنجاحها بالشكل اللائق والمتميز حيث تتكون اللجنة من كل من إسماعيل مطر ,عبد السلام هنية ,أسامة فلفل ,اشرف حمد ,باتريك ماكجران ,ياسر رضوان ,خالد أبو زاهر ,محمد العمصي.