وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة البوليتكنك تختتم معرض جرافيكا 2010 وفنانون مختصون يقيمون الاعمال

نشر بتاريخ: 13/05/2010 ( آخر تحديث: 13/05/2010 الساعة: 19:11 )
الخليل-معا- اختتمت كلية العلوم الادارية ونظم المعلومات في جامعة بوليتكنك فلسطين فعاليات معرض جرافيكا 2010 الذي استمر لمدة ثلاثة ايام متتالية، وتخلله العديد من النشاطات الثقافية والفنية، حيث قام مجموعة من الفنانين المختصين المشهورين بتقييم أعمال الطلبة في المعرض في مجالات التصميم بالكمبيوتر والتصوير الفوتوغرافي وافلام الفيديو والرسوم المتحركة، والرسم اليدوي، ويذكر أن الفنانين المقيمين هم الفنان الفلسطيني القدير يوسف كتلو، الاستاذة وسام شديد، الاستاذ شادي الرجبي والاستاذة رناد الرجبي والاستاذ المصور أكرم النتشة.

وفي المعرض تم تنظيم لقاءات ما بين الطلبة المشاركين في المعرض وأصحاب الشركات المختصة في مجال التصميم حيث تم مناقشة أعمال الطلبة وامكانيات توظيف المحترفين في الشركات، كما تم تعاقد مجموعة من الطلبة مع شركات دعاية واعلان.

وفي الحفل الاختتامي للمعرض قام رئيس جامعة البوليتكنك د. ابراهيم المصري وعميد كلية العلوم الادارية د. محمد حسونة ورئيس اللجنة الادارية والاعلامية للمعرض د. اسماعيل الرومي والفنان يوسف كتلو ورؤساء الدوائر في الكلية د.محمد الدشت والاستاذ أكرم احشيش بتكريم أفضل ثلاثة أعمال في المجالات الفنية المختلفة، حيث تم تقديم الدروع للفائزين وهم أحلام نعيم الحاصلة على جائزة البوستر الاول، ونضرة اصبيح الحاصلة على جائزة اللوحة الفنية الاولى، كما حصل على جائزة أفضل فيلم المجموعة حاتم ناصر الين،محمد الهشلمون، محمد الجعافرة، وليد التميمي، ومأمون كتلو في انتاجهم لفلم "لعله خير".

كما تم تكريم اللجان العاملة في المعرض وشكر الدكتور الرومي جميع من ساهم بانجاح هذا المعرض من طلبة وفنانين واكاديميين واداريين، وشكرت ادارة الجامعة مجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعمها للمعرض.