وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح جنين تمنح الثقة للجنة الاشراف بتشكيل قائمة لخوض الانتخابات

نشر بتاريخ: 14/05/2010 ( آخر تحديث: 14/05/2010 الساعة: 01:31 )
جنين -معا- اجتمع المجلس الحركي لفتح في مدينة جنين مع لجنة الاشراف التي كلفت من قبل لجنة الاقليم للحركة وتم مناقشة موضوع الانتخابات المحلية المقبلة.

وتم التاكيد والاتفاق على منح الثقة المطلقة للجنة الاشراف على تشكيل قائمة فتح في مدينة جنين لخوض الانتخابات البلدية على ان يتم تشكيل كتلة فتح من ابناء فتح والمستقلين ذات بعد وطني تحمل توجهات منظمة التحرير الفلسطينية مع ضرورة تنوع خبرات الاعضاء الذين سيكلفو من كافة التخصصات والمهن للرقي بالعمل وخدمة المدينة وضرورة عرض الاسماء على المجلس الحركي قبل تسليمها للجنة الانتخابات.

كما تم الاتفاق على انه من حق جميع اعضاء المجلس الحركي ترشيح من يرونه مناسبا الى لجنة الاشراف التي بدورها تقررالقائمة النهائيه وحركة فتح ترفض التحالفات مع اية جهة بشروط مسبقة وانه سيتم تنفيذ كافة توصيات اللجنة المركزية في حالة وجود اتفاق مركزي مع فصائل العمل الوطني وستم اعتماد برنامج الحملة الانتخابية الموحد الذي سيصدر عن اللجنة المركزية مع وجود خصوصيات لمشاكل المدينة الخدماتية بما يتعلق بالمياه والكهرباء والبنى التحتية.

هذا واكد امين سر الاقليم عطا ابو ارميلة اهمية الحراك التنظيمي المتواصل مع كافة القواعد في كل مكان وان القيادة الفتحاوية ستعقد اجتماعا هاما مع اللجنة المركزية والمجلس الثوري وامناء سر الاقاليم في رام الله لمناقشة اخر المستجدات في الساحة الفلسطينية وعلى راسها الاستعداد لانتخابات المجالس البلدية.

واكد منصور السعدي ان الحركة جادة في تسمية قائمة واحدة في كل موقع انتخابي لفتح ولن نسمح بتسمية اكثر من قائمة وعلى جميع ابناء الحركة الالتزام بالقرار وكل من سيخالف الالتزام التنظيمي سيتخذ بحقة عقوبات تنظيمية وفتح لن تخضع للابتزاز السياسي من اية جهة كانت او اية شخصية كانت وعلية سيتم نشر بيان هام حول اهمية الالتفاف خلف قرار لجنة الاقليم .