وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بالو يتوج ببطولة العودة لاختراق الضاحية

نشر بتاريخ: 14/05/2010 ( آخر تحديث: 14/05/2010 الساعة: 13:18 )
اريحا - معا - محمد الياسيني - تمكن العداء مأمون بالو من الفوز ببطولة العودة لإختراق الضاحية الذي إنطلق الأربعاء الماضي بمدينة اريحا تحت تنظيم و إشراف الاتحاد العام للرياضة العسكرية و بمشاركة 97 متسابقاً من جميع الأجهزة الأمنية الفلسطينية.

و بعد أن أطلق العقيد اسماعيل القاضي نائب قائد منطقة اريحا رصاصة بدأ السباق، توجه المتسابقون من مقاطعة محافظة اريحا ، باتجاه شارع القدس الى مركز المدينة حتى محافظة اريحا، وصولا الى معسكر التدريب للكتيبة الخاصة الثانية في الامن الوطني بالنويعمة.

وإستطاع بالو ممثل الأمن الوطني من قطع السباق البالغ مسافته ستة كيلو مترات و نصف في زمن قدره 24 دقيقة و 26 ثانية، متقدماً على أقرب منافسيه بسام عارضة من المخابرات العامة و أحمد دريعات من الأمن الوطني.

وشهد ترتيب جدول المتسابقين من الرابع حتى العاشر على التوالي تواجد كل من يحيى الجمل من الأمن الوطني، و عماد المصري، و منتصر الكوازبة، وانس عودة، و رامي الطل، و عمار سعدة و وجدي القدومي و كلهم من الإستخبارات.

حضر السباق المقدم احمد عزمي قائد كتيبة الامن الوطني بأريحا ، والرائد ابوسليمان قائد معسكر تدريب الكتيبة الخاصة الثانية، والرائد امل خليفة امين سر الاتحاد العام للرياضة العسكرية ، والنقيب احمد الشوبكي المدير المالي للاتحاد.

و عبرت الرائد أمل خليفة عن سعادتها لنجاح السباق موجهة الشكر للحضور و كافة المشاركين، و قدمت درعاً تذكارياً للعقيد اسماعيل القاضي نائب قائد المنطقة وكل من قائد الكتيبة الخاصة الثانية ، وقائد كتيبة الامن الوطني ، ومندوب شرطة اريحا، ومسؤول الخدمات الطبية ، ومسؤول العمليات المشتركة ، تقديراً لجهودهم و دعمهم للرياضة العسكرية و المنافسات التي ينظمها الإتحاد.

من ناحيته أكد النقيب محمد حماد مسؤول العاب القوى في الاتحاد العام للرياضة العسكرية أن تنظيم مثل هذه السباقات يمثل أهمية كبيرة في إعداد المتسابقين وتجهيزهم للمنافسات الخارجية، إذ أنها تتيح لهم فرصة إكتساب الخبرة و التكيف على أجواء المنافسات و زيادة منسوب اللياقة البدنية.

وفي نهاية السباق قام كل من العقيد اسماعيل القاضي ، والمقدم احمد عزمي ، والرائد ابوسليمان والرائد امل خليفة ، و النقيب احمد الشوبكي ، والنقيب محمد حماد بتتويج المتسابقين العشرين الاوائل.