وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الصرفندي: المسيرة الوحدوية تمثل بداية حقيقية لاستعادة الوحدة

نشر بتاريخ: 14/05/2010 ( آخر تحديث: 14/05/2010 الساعة: 17:26 )
غزة- معا - دعت اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة في محافظة رفح , جماهير الشعب الفلسطيني في مدينة رفح للمشاركة في المسيرة الجماهيرية الوحدوية الحاشدة التي تنطلق تحت علم فلسطين من ساحة الجندي المجهول اتجاه مقر الأمم المتحدة وذلك يوم السبت الخامس عشر من أيار الساعة الثانية عشر ظهراً .

وقال زياد الصرفندي منسق اللجنة الوطنية العليا في رفح "ان المسيرة المركزية تمثل رسالة توحد ووحدة لجماهير شعبنا بجميع أطيافه السياسية , وتمثل بداية حقيقية لاستعادة الوحدة الوطنية الذي تتطلب إنهاء الانقسام ووقف كل ما يعيق من خطوات لا تخدم العمل الوطني والوحدوي ".

وأضاف الصرفندي أن المشاركة في فعاليات النكبة هو تأكيداً من شعبنا على رفضه لكل المحاولات الذي تستهدف حقوقه الوطنية وطمس وتذويب قضية اللاجئين مواصلة حكومة نتن ياهو المتطرفة في سياسة الاستيطان وتهويد مدينة القدس .

وأكد على التفاف الشعب الفلسطيني وتأكيده على مواصلة النضال والكفاح لإنجاز المشروع الوطني التحرري الذي انطلقنا من أجله لدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران 1967 بما فيها مدينة القدس عاصمته دولة فلسطين وضمان تأمين حق العودة وفق قرار 194 الذي ينص على حق العودة لشعبنا إلي أراضيهم وديارهم الذي شردوا منها .