وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق البسمة يحسم اللقب قبل إنتهاء الدورى

نشر بتاريخ: 15/05/2010 ( آخر تحديث: 15/05/2010 الساعة: 14:21 )
غزة - معا - بحضور رئيس النادى وعدد غفير من مشجعى نادى البسمة للمعاقين، حسم فريق البسمة لقب دورى كرة القدم للصم للعام 2010، الذى ينظمه الإتحاد الفلسطينى لكرة القدم للمعاقين ،بعد فوزه على فريق مركز الكرامة بسبعة أهداف نظيفة سجلها ثلاثة أهداف للاعب أسامة رجب وحازم أبو حالوب هدفين وهدف لمحمد حسين واخر لإبراهيم وشاح. كانت مباراة رائعة حيث تميز فريق البسمة بالأداء المنظم من خلال تناقل الكرة على أرض الملعب فى حين لم يتهدد مرمى البسمة بتاتاً. حكم المباراة محمد اليازجى ومحمد حبيب وراقبها من الإتحاد عصام العثامنة.

بدوره ثمن عيد شقورة رئيس النادى المجهودات المميزة التى بذلها اللاعبون إلى جانب الطاقم الفنى واعداً بأن يستمر النادى فى تقديم ما يلزم بالأخص لفريق كرة القدم لما قدمه من عروض وأداء مميز خلال الدورى العام مشدداً على أهمية أن يتم نشر ثقافة الرياضة فى أوساط الأشبال الصم كى يكونوا هم لاعبو المستقبل. كما شكر شقورة كلاً من المدرب شاهر زيارة والمدرب عبد السلام الدبجى ومترجم لغة الإشارة إبراهيم الكسيح على كافة الجهود التى بذلوها ليقودوا الفريق إلى هذا الفوز.

إلى جانب ذلك تقدم رئيس النادى بالشكر الجزيل من مؤسسة الرؤية العالمية لما قدموه من دعم وإمكانات لفريق النادى وذلك ذلل كافة العقبات أمام اللاعبين والجهاز الفنى وأعطاهم الفرصة ليكونوا فى صدارة الفرق المشاركة. تجدر الإشارة إلى أنه تم إختيار ستة لاعبين من فريق البسمة ضمن منتخب فلسطين والذى سوف يشارك فى بطولة كرة القدم العربية التى ستقام الشهر المقبل فى الأردن.