وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الصحة المقالة يواصل جولاته التفقدية لمستشفيات القطاع

نشر بتاريخ: 15/05/2010 ( آخر تحديث: 15/05/2010 الساعة: 13:41 )
غزة - معا - في إطار الخطة العامة لوزارة الصحة في التواصل والمتابعة والإطلاع على سير العمل أولا بأول، قام وفد من وزارة الصحة في الحكومة المقالة ممثلا بموسى السماك مدير عام الشؤون الإدارية والمالية ود. أشرف القدرة مدير دائرة الخدمات الفندقية وعددا من مدراء الإدارات والوحدات بزيارة مجمع ناصر الطبي بخانيونس، حيث كان في استقبالهم مدير عام المجمع د.يوسف أبو الريش وأعضاء مجلس الإدارة.

من جانبه أكد ا. موسى السماك على أهمية بحث آليات وسبل تطوير العمل الإداري والمالي مع كافة المعنيين في المستشفيات من خلال زيارة المستشفيات والالتقاء بهم والاطلاع على التطور الذي تحقق في هذا المجال خلال الأعوام الأخيرة بما يضمن تعزيز هذا الجانب الايجابي في المرحلة، منوها أن إدارته بصدد تكثيف هذه الزيارات الميدانية للوقوف أكثر على احتياجات المستشفيات والعمل على توفيرها ضمن إمكانات الوزارة المتاحة.

بدوره رحب د.يوسف أبو الريش مدير عام مجمع ناصر الطبي بالوفد الزائر مستعرضا الانجازات التي حققتها في المجال الإداري، مشيرا أن إدارة المجمع بصدد عقد دورات تدريبية للارتقاء بالكوادر الإدارية وبما يسهم في ضمان تحقيق جودة في الخدمات الإدارية وبالتالي تحسين مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.

وفي نهاية الزيارة قام وفد الوزارة بجولة ميدانية للمجمع شملت مختلف مرافقه حيث استمع من الموظفين حول أرائهم وملاحظاتهم ومطالبهم، واعداً بالعمل على توفيرها.