وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة فري لاينز بالقدس تتبرع بطقم ملابس رياضية كامل لنادي العرقة

نشر بتاريخ: 15/05/2010 ( آخر تحديث: 15/05/2010 الساعة: 14:28 )
القدس - معا - عصري فياض - قدمت شركة نيو لاينز للأدوات الرياضية والملابس لصاحبها خالد الشوامرة من مدينة القدس طقم ملابس فاخر مع كسارات وجوارب كرة قدم مع بدله حارس مرمى لفريق نادي العرقة الرياضي ، وذلك استجابة لطلب النادي الرياضي في القرية عبر عدد من الجهات المعنية لمساعدات عاجلة للنادي وذلك نظراً لحاجته الماسة لهذه الاحتياجات ، ودعماً لمسيرة الحركة الرياضية في الوطن .

و أوضح خالد الشوامرة بان هذا التبرع يأتي في سياق تنمية الحركة الشبابية واستكمالاً لمشوار النادي الذي يشق طريقه بشكل معقد وفي ظل إمكانيات مفقودة معتبراً أن هذه اللفتة الكريمة مساهمة من هذه المؤسسة في دعم وتنمية الفئات الرياضية ولتعزيز قدراتهم البدنية والذهنية مشيراً إلى انه يقع على عاتق الرأسمال الفلسطيني والوطني دعم الشباب في تعزيز قدراتهم .

من جانبه تقدم محمد العرقاوي رئيس النادي إلى إدارة الشركة والى صاحبها خالد الشوامرة بكل خاص على هذا الدعم السخي واللافت للكرة الفلسطينية .

وقد أشاد عرقاوي بهذه الخطوة منوهاً إلى الجهود التي يبذلها العديد من الجهات المعنية في دعم الحركة الرياضية . حيث اعتبر هذا الدعم المعنوي والمادي لنادي العرقة الرياضي الذي يستعد لخوض مبارياته في دوري المناطق. وطالب عرقاوي من مختلف مؤسساتنا الإنتاجية والوطنية والجهات الرسمية بدعم النادي الذي يعيش في ظروف مادية غير عادية. حيث أن قريتهم من قرى الجدار المتضررة وبشكل كبير .

وأهاب العرقاوي بدور وزارة الشباب والرياضة في محاولتها لتصويب أمور الأندية القانونية مؤكداً أن النادي يستعد لإجراء انتخاباته في الأيام القادمة .