وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الحكم المحلي يتفقد سير العمل في مشاريع بلدية الخليل

نشر بتاريخ: 15/05/2010 ( آخر تحديث: 15/05/2010 الساعة: 14:41 )
الخليل- معا- قام، اليوم السبت، د. خالد فهد القواسمي وزير الحكم المحلي بجولة تفقدية لبعض المشاريع التي تنفذها بلدية الخليل في المدينة رافقه فيها خالد العسيلي رئيس البلدية وعمرو العملة مدير عام الحكم المحلي وتوفيق عرفه مهندس مدينة الخليل.

وتم خلال الجولة زيارة شارع المنطقة الصناعية الممول من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية USAID واستمع الوزير من الطواقم الهندسية العاملة والمشرفة على المشروع الى شرح مفصل عن ديناميكية العمل ومراحله والعقبات اللوجيستية التي تواجههم، في حين ثمن الوزير الجهود المبذولة من الجميع ومبديا توجيهاته للإسراع في التنفيذ وإعطاء التعليمات لتشكيل لجنة تضم كلا من الحكم المحلي والمحافظة والبلدية وجهاز الشرطة من اجل المتابعة الحثيثة ومواكبة تطورات العمل وحل أية إشكاليات عارضة أثناء التنفيذ ضمن الأنظمة والقوانين.

ثم انتقل الوزير والوفد المرافق إلى الصالة الرياضية حيث تم الإطلاع على مرافق الصالة ومراحل العمل المنجزة، واعرب عن فخره واعتزازه بهذا الصرح الوطني الكبير وبعملية الحراك التنموي التي تشهدها المدينة، موضحا أن هذا الحراك والنشاط إنما هو تتويجا لتوجيهات الرئيس محمود عباس وتجسيدا لخطة الحكومة لإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة التي أطلقها ويقودها رئيس الوزراء د.سلام فياض، ومرتكزها الأساسي توفير المقومات والممهدات العملية للتمكين الذاتي والبناء المؤسساتي وتجسيد السياسة والدولة.

وتمنى الوزير أن تساهم الصالة في رفع الرياضة الفلسطينية واستمراريتها وفي تنشأة ورعاية الشباب والنهوض بواقعهم وفي إيجاد رياضة نشطة وخلق فرق ومنتخبات متعددة لغالبية الألعاب لترفع علم فلسطين عاليا في مختلف المحافل ولترسم أجمل المشاركات والبطولات والانتصارات.