وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

معسكر تدريبي قبل المشاركة في العراق ومنتخبنا يلاقي فريقا اسبانيا

نشر بتاريخ: 15/05/2010 ( آخر تحديث: 15/05/2010 الساعة: 18:51 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري - في إطار مشاركاتنا في اتحاد غرب أسيا بعد عودة فلسطين كعضو في الاتحاد وبعد أن حيث شاركنا في بطولة الناشئين التي أقيمت في بيروت في شهر تشرين الاول من العام الماضي وسنشارك في بطولة منتخبات الرجال التي ستقام في داهوك بالعراق في الفترة الواقعة من 8/6 ولغاية 13/6 /2010 .

هكذا بدأ حديثه معنا رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب وأضاف في حديث خاص " لوكالة معا " أن منتخبنا للرجال سيشارك في البطولة من خلال مجموعة من اللاعبين الذين تمت تسميتهم من مدربين وأعضاء لجنة المنتخبات وآخرين ممن تابعوا مباريات الدوري الممتاز وتم تكليف مدرب فريق دلاسال ومدرب فريق قلنديا نادر مرتا للإشراف على التدريبات حيث سيتم تجميع 20 لاعبا حيث تم الاتصال بهم وهم اما من عناصر المنتخب او من الوجوه الشابة الجديدية بالاضافة الى لاعبنا سني سكاكيني المحترف في الاردن وسيصار حال الانتهاء من الدوري الى اقامة معسكر تدريبي لهم في إحدى القاعات " اما في رام الله او في بيت لحم " واختيار 12 لاعبا منهم ليكونوا عناصر المنتخب المشارك .

هذا وقد تم الاتصال بالإخوة في المحافظات الجنوبية واعتذروا بسبب الظروف الصعبة التي يعيشونها كما تم الاتصال بالإخوة في الاتحاد الرياضي في سوريا لانشغالهم في الدوري يمنعهم من المشاركة ..

وستتكون البعثة الفلسطينية من 16 شخصا " 12 لاعبا ومدرب ومساعد مدرب وإداري ورئيس البعثة "وسيعقد الاتحاد اليوم السبت اجتماعا من اجل وضع اللمسات الأخيرة للمشاركة الفلسطينية .

كما وتجري الاستعدادات أيضا لتتويج الفريق الفائز في الدوري الممتاز مع نهاية هذا الشهر وسيقام حفل التتويج في إحدى القاعات الرياضية .
على صعيد متصل والقول لرئيس الاتحاد فقد تم مخاطبة الأندية من اجل تسجيل الفرق التي ترغب بالمشاركة في الدوري الدرجة الأولى والدوري النسوي وسيصار الى إجراء قرعة الدوريين من اجل انطلاقهما قريبا .

وقال خضر ذياب ان المشاورات بينه وبين رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب قد قطعت شوطا كبيرا من اجل اقامة لقاء دولي بين منتخبنا واحد فرق الصفوة في الدرجة الممتازة الاسبانية لاقامة لقاء دولي احتفالي بمناسبة افتتاح صالة الخليل الذي سيجري في نهاية شهر حزيران .