وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الإعلامية للمؤتمر التربوي الأول تناقش التحضيرات لانطلاقته

نشر بتاريخ: 15/05/2010 ( آخر تحديث: 15/05/2010 الساعة: 16:41 )
الخليل-معا- عقدت اللجنة الاعلامية للمؤتمر التربوي الاول في الخليل في مبنى التدريب التربوي، اجتماعا ضم أعضاء اللجنة الإعلامية لمؤتمر التربية والتعليم الأول في الخليل (التعليم المدرسي في فلسطين استجابة الحاضر واستشراف المستقبل) الذي ستنطلق فعالياته يومي 26/27 – 5 من ايار الجاري في الخليل.

وناقشت اللجنة انضمام الأستاذ محمود تيم لعضويتها حيث باشر مهامه من خلال تجهيز دعوات لمحطات التلفزة المحلية والفضائية، ووسائل الاعلام الفلسطينية والدولية لتغطية فعاليات افتتاح المؤتمر التربوي. كما ناقشت اللجنة آلية تواصل المشاركين في فعاليات المؤتمر من قطاع غزة عبر "الفيديو كونفرنس" وضرورة التنسيق مع جامعة القدس المفتوحة للإفادة من خبراتها بتقديم التقنيات اللازمة في هذا المجال.

وفيما يخص طلب المشاركة في المؤتمر فقد اعتمدت اللجنة الإعلامية نموذجا خاصا سيتم تعميمه على الصحف المحلية، وعلى موقع مديرية التربية والتعليم / الخليل الالكتروني كذلك، واستعرضت اللجنة موضوعات أخرى منها قاعة الافتتاح وتجهيزها بكامل التقنيات الداعمة للعروض المختلفة وتنسيق المهام مع لجان المؤتمر المتعددة. هذا وقد اعتبرت اللجنة الإعلامية في انعقاد دائم حتى انتهاء فعاليات المؤتمر التربوي المرتقب في الخليل.

من الجدير بالذكر بان المؤتمر التربوي سيعقد في مركز اسعاد الطفولة وسيستضيف خبراء تربويين من فلسطين والخارج وسيتم نقل فعاليات المؤتمر عبر الفيديو كونفرنس الى قطاع غزة .