وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ينظمه الامن الوطني:انطلاق برنامج اصدقاء الامن في محافظات الشمال

نشر بتاريخ: 15/05/2010 ( آخر تحديث: 15/05/2010 الساعة: 21:04 )
جنين- معا - بدأت دائرة العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني في جنين العمل ببرنامج اصدقاء قوى الامن وذلك بالتنسيق والترتيب مع دوائر العلاقات العامة والاعلام للقوات في المحافظات الشماليه اضافة الى محافظة جنين.

وسيشتمل البرنامج على عدة فعاليات مع طلاب وطالبات المدارس في المحافظات المذكورة وورش عمل عن علاقة رجل الامن بالمواطن ولقاءات مفتوحة مع المجالس البلدية والقروية والنقابات والمؤسسات العاملة في المحافظات.

وسينطلق البرنامج بتدريب مجموعة من طلاب المدارس على لعبة كرة القدم والطائرة وستقوم دوائر العلاقات العامة في المحافظات الاربعة بتقديم ملابس رياضية مكتوب عليها اصدقاء قوات الامن الوطني وكرات للعب ومجموعة من الهدايا التذكارية وسيتم تنظيم لقاءات ودية في كرة القدم مع الطلاب المدربين.

وقال الرائد محمد علاونة مدير العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني في جنين .والمشرف على تنفيذ البرنامج ان هذا البرنامج تم العمل به بدعم وتعليمات اللواء ذياب العلي ابو الفتح ويهدف الى جسر الفجوة ومد جسور الثقة بين رجل الامن والمواطن ولتطبيق شعار قوات الامن الوطني شركاء في الامن وشركاء في التنمية، معتبرآ انه من اقوى النشاطات التي تنفذها قوات الامن الوطني مع الجماهير والمؤسسات الحكومية والشعبية وسيستمر العمل به حتى شهر تموز من العام القادم .