وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح إقليم طوباس تعقد اجتماعا موسعا للكادر التنظيمي

نشر بتاريخ: 15/05/2010 ( آخر تحديث: 15/05/2010 الساعة: 22:32 )
طوباس - معا - بحضور اللواء علاء حسني وعضو المجلس الثوري جمال دراغمه وامين سر اقليم طوباس حسن ابو العيله تم عقد اجتماع موسع للكادر التنظيمي في الاقليم بمشاركة جميع الهيئات التنظيميه في الاقليم .

وافتتح اللقاء بكلمة ترحيبيه لأمين سر الاقليم حسن ابو العيله، موضحا ان الاجتماع يهدف لتعزيز العمل المشترك بين الكادر الفتحاوي والقاعدة التنظيمية للترتيب للإنتخابات القادمة للمجلس البلدية والمحلية في المحافظة .

بدوره شدد اللواء علاء حسني مشرف الانتخابات في الاقليم على ضرورة المشاركة الجماعية في اختيار المرشحين بعيدا عن المصالح الشخصية وعلى اهمية الاعداد السليم للإنتخابات القادمة لإنها مسؤولية الجميع وتحدث عن عمق العلاقة المتينه بين حركة فتح و العائلات في الاقليم وقد اكد على ان الحركة ستبقى صمام الامان لكل الشعب الفلسطيني وحامية للمشروع الوطني .

واكد بدوره جمال دراغمة على انه يجب العمل على رؤية واحدة لتفعيل كافة القطاعات والهيئات التنظيمية من اجل النهوض بواقع الحركة والوصول لوحدة الموقف التنظيمي في الاقليم للفوز في الانتخابات القادمة.

وقال الناطق الاعلامي في اقليم طوباس محمد صدقي ان هذا الاجتماع جاء ضمن سلسلة اجتماعات ستعقدها الحركة لحشد الطاقات ورفع مستوى الجاهزية والاداء على كافة الاصعدة .

وفي نهاية اللقاء ثم الاجابة عن العديد من الاسئلة والاستفسارات المطروحة من قبل الحضور.