وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة التخطيط والبناء برام الله والبيرة تناقش 11 ملف وتتخذ عدة قرارات

نشر بتاريخ: 16/05/2010 ( آخر تحديث: 16/05/2010 الساعة: 15:28 )
رام الله - معا - عقدت اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء في محافظة رام الله والبيرة جلستها رقم (17/2010) في مقر مديرية الحكم المحلي برئاسة رئيس اللجنة صفوان الحلبي مدير عام الحكم المحلي وبحضور ممثلين عن وزارات ومؤسسات (التربية، الدفاع المدني، الإقتصاد الوطني، النقل والمواصلات، الصحة، نقابة المهندسين، سلطة جودة البيئة، الزراعة، السياحة والآثار، الأشغال العامة).

حيث عرضت المهندسة سونيا الزبيدي 11 ملف وتوصيات اللجنة الفنية عليها وبعد مناقشتها تم الموافقة على: رخصة سكن في دير ابزيع و رخصة سكن في جفنا، كما تم رفع رخصة مدرسة الوكالة في بيرزيت إلى مجلس التنظيم الأعلى مع الموافقة على منح التسهيلات وتم تأجيل البت في رخصة في جفنا.

هذا وناقشت اللجنة الإقليمية أربعة مشاريع تعديلية قررت فيها إيداع مشروع تعديل تنظيمي للإعتراضات في بطن الهوى في رام الله وطلب التعديل في كل من مشروع تعديل تنظيمي لتعديل مسار شارع في أبو اشخيدم، ومشروع الصالة الرياضية في رام الله ، كما تم تشكيل لجنة فنية للكشف في مشروع تعديل تنظيمي لضم أراضي وتغيير صفة إستعمال في أبو قش.

وتم الموافقة المشروطة على مشروع معهد إدوارد سعيد في رام الله، وتشكيل لجنة فنية للكشف في معاملة في رام الله، وتأجيل معاملة إفراز في عابود.