وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح تعقد اجتماعا موسعا للكادر التنظيمي في محافظة طوباس

نشر بتاريخ: 16/05/2010 ( آخر تحديث: 16/05/2010 الساعة: 16:24 )
طوباس - معا - عقد اليوم اجتماع موسع للكادر التنظيمي لحركة فتح إقليم طوباس، بحضور اللواء علاء حسني، وعضو المجلس الثوري جمال دراغمة وأمين سر إقليم طوباس حسن أبو العيلة وبمشاركة جميع الهيئات التنظيمية في الإقليم.

وأوضح حسن ابو العيلة ان الاجتماع يهدف الى تعزيز العمل المشترك بين الكادر الفتحاوي والقاعدة التنظيمية لترتيب الانتخابات القادمة للمجالس البلدية والمحلية في المحافظة.

وبدوره شدد اللواء علاء حسني المشرف على الانتخابات في الإقليم على ضرورة المشاركة الجماعية في اختيار المرشحين بعيدا عن المصالح الشخصية، وعلى أهمية الإعداد السليم للانتخابات القادمة، لأنها مسؤولية الجميع.

وتحدث عن عمق العلاقة المتينة بين حركة فتح والعائلات في الإقليم وقد أكد على أن الحركة ستبقى صمام الأمان لكل الشعب الفلسطيني وحامية للمشروع الوطني.

وأشار جمال دراغمة انه يجب العمل على رؤية واحدة لتفعيل كافة القطاعات والهيئات التنظيمية من اجل النهوض بواقع الحركة والوصول لوحدة الموقف التنظيمي في الإقليم للفوز في الانتخابات القادمة.

وقال الناطق الإعلامي في إقليم طوباس محمد صدقي أن هذا الاجتماع جاء ضمن سلسلة اجتماعات سوف تعقدها الحركة لوضع وحشد الطاقات ورفع مستوى الجاهزية والأداء على كافة الأصعدة.

وفي نهاية اللقاء تم مناقشة العديد من الاستفسارات التي طرحت من قبل الحضور.