وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طلبة الأكاديمية للعلوم الأمنية يشاركون بحملة التبرع بالدم

نشر بتاريخ: 16/05/2010 ( آخر تحديث: 16/05/2010 الساعة: 17:25 )
اريحا - معا - شاركت الاكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية اليوم الاحد، بطلبتها وموظفيها في حملة التبرع بالدم، والتي تنظم في الأكاديمية، من خلال التنسيق بين بنك الدم الوطني الفلسطيني في وزارة الصحة وقسم الخدمات الطبية في الأكاديمية.

وفي بداية يوم التبرع أكد د.كمال سلامة نائب رئيس الأكاديمية للشؤون الإدارية أن مشاركة الأكاديمية في هذه الحملة هي واجب وطني وأخلاقي تجاه المجتمع الذي تعمل الأكاديمية على خدمته، مشيراً إلى توجيهات اللواء توفيق الطيراوي رئيس مجلس أمناء الاكاديمية بتقديم كل التسهيلات اللازمة لإنجاح الحملة من خلال المكان والتجهيزات والطلبة وكل ما يلزم.

وأشار د.سلامة إلى التعاون الوثيق بين الأكاديمية وبنك الدم الوطني الفلسطيني، مثمناً الجهود المبذولة من قبل بنك الدم لخدمة الفلسطينيين.

من جهته أثنى سامر فوزي مسؤول الحملة على الأكاديمية الأمنية مؤكداً أن الحملة في الأكاديمية هي من أنجح الحملات التي قام بها بنك الدم منذ بدء حملات التبرع بالدم، مشيراً إلى إقبال طلبة الأكاديمية بأعداد كبيرة للقيام بالتبرع بالدم الأمر الذي يشير إلى تمتعهم بالمسؤولية تجاه مواطنيهم، وتقدم فوزي بالشكر الجزيل من الأكاديمية والقائمين عليها، واعتبر ان الأكاديمية تمثل نموذجاً رائدا يحتذى به للتعاون مع بنك الدم في هذا المجال.

ويذكر أن هذه الحملة هي المشاركة الرابعة للأكاديمية في حملات التبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم الوطني الفلسطيني، حيث استقبلت الأكاديمية بنك الدم 3 مرات من قبل في مقرها بمدينة أريحا، وتبرع الطلبة والموظفون بوحدات الدم.