وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بدعم من جمعية المرتقى مركز دوما الشبابي يختتم بطولة الكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 16/05/2010 ( آخر تحديث: 16/05/2010 الساعة: 18:34 )
نابلس - معا - انور دوابشة - استكمالاً للدور التنشيطي الذي يقوم به مركز دوما الشبابي بالتعاون مع نادي دوما الرياضي وبدعم من جمعية المرتقى انتهت مساء امس السبت بطولة الكرة الطائرة لفرق القرية ، حيث شارك فيها ثماني فرق تم تسميتها بأسماء بعض القرى و المدن الفلسطينية مثل طوباس تكريماً للسيد أيمن ضراغمة من جمعية الملتقى وفريق كوتلاند نسبة إلى جزيرة في السويد حيث مقر المؤسسة الأم الداعمة لجمعية المرتقى .

وقد اقيمت المباريات في يومين متتالين على ملعب مدرسة بنات أكرم حلوم الثانوية في القرية وتحت إشراف معلمي التربية الرياضية في القرية قاسم دوابشة ويوسف سلاودة وبطريقة خروج المغلوب من مرتين .

في المباراة النهائية التقى فريقا دوما وكوتلاند وانتهت النتيجة لصالح فريق كوتلاند بشوطين لواحد وقد قامت اللجنة الرياضية والهيئة التنشيطية ومدير المركز بتقديم الجوائز للفرق الفائزة والمقدمة من جمعية المرتقى.

يذكر أن قرية دوما تشهد حركة رياضية نشطة يقف وراءها مركز شباب دوما والنادي الرياضي في القرية ، وقد كان لجمعية المرتقى دور بارز في دعم هذه النشاطات ، ومن المقرر ان تقام بطولات تنشيطية في لعبة تنس الطاولة واخرى في الشطرنج في سبيل تفعيل الدور الشبابي والرياضي في القرية وصولاً إلى نتائج جيدة على مستوى البطولات الوطنية.