وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استجابة لرغبة غزة : رابطة الصحافيين الرياضيين تقرر تأجيل انتخاباتها

نشر بتاريخ: 16/05/2010 ( آخر تحديث: 16/05/2010 الساعة: 20:23 )
رام الله – معا - اجتمعت رابطة الصحافيين الرياضيين، يوم امس، في المقر العام لتجمع اسرة الشهداء، وطُرح على جدول الاعمال العديد من المواضيع ومن ابرزها: تأبين المرحوم تيسير جابر، رئيس الرابطة، والانتخابات، والمشاركة في ملتقى الاعلاميين، المقرر في تونس نهاية الشهر الجاري والكتب والدعوات الواردة.

ورحب الزميل محمود السقا في مستهل الاجتماع بالحضور واطلعهم على الرسالة الخطية الواردة من الزملاء في محافظات الوطن الجنوبية، وتضمنت الرغبة في ارجاء موعد الانتخابات حتى يتسنى اجراؤها بالتزامن بين شطري الوطن، نظرا للبعد الوطني والمعنوي المترتب على هذا الصعيد، ووافق الحضور، بالاجماع، على هذه الخطوة، نظرا لوجاهتها، وتم التوافق بين مجلس ادارة الرابطة المركزي على السابع عشر من شهر تموز المقبل، الذي يصادف يوم سبت كي يكون موعدا نهائيا للانتخابات.

وتداول الحضور حفل التأبين الخاص بالمرحوم رئيس الرابطة، واستمعوا الى شرح مفصل وواف من الزميل محمد صبيحات، الذي سبق وتم تكليفه، في وقت سابق، ليلتقي ذوي المرحوم، من اجل اطلاعهم على اعتزام الرابطة اقامة حفل تأبين لمناسبة مرور اربعين يوما على وفاته، علما ان اربعين رئيس الرابطة يصادف في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

وقدر ذوو المرحوم الخطوة وثمنوا، عاليا، لفتة الرابطة وتم الاتفاق على اقامة حفل التأبين في الخامس من شهر حزيران المقبل، بناء على رغبة ذوي المرحوم.
وتمت مناقشة تفاصيل حفل التأبين والشخصيات، التي سيتم توجيه الدعوات لها، وتم الاتفاق على مخاطبة وزارة الشباب والرياضة، من اجل التكفل باحتياجات حفل التأبين.

وناقش الزملاء دعوة مديرية الشباب والرياضة في محافظة رام الله والبيرة، والمتضمنة رغبتها عقد دورة مبتدئة للناطقين الاعلاميين في الاندية والمراكز الشبابية، وطالب الزملاء بكتاب خطي رسمي صادر عن المديرية او الوزارة، وتم ابلاغ ذلك للزميل محمد سدر، بوصفه مسؤولا للاعلام في المديرية، حيث حضر جانبا من الاجتماع.