وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين يبحث التحضيرات لاقامة معرض الصناعات الوطنية

نشر بتاريخ: 16/05/2010 ( آخر تحديث: 16/05/2010 الساعة: 23:00 )
جنين-معا-بحث محافظ جنين قدوره اليوم في مكتبه التحضيرات الجارية لإقامة معرض الصناعات الوطنية في محافظة جنين . بحضور اللجنة الاقتصادية المكونة من رئاسة المحافظ و ممثلين عن الغرفة التجارية ، إتحاد المقاولين ، الاقتصاد الوطني في جنين ونابلس والجامعة العربية الأمريكية ، هيئة المدن الصناعية ومدقق حسابات قانوني .

من جهته أشار موسى إلى موعد إقامة المعرض والذي سيكون في النصف الثاني من شهر أيلول خلال العام الجاري وبالتحديد بعد عطلة عيد الفطر , مبينا إلى أهمية المعرض في دعم الاقتصاد الوطني وتنشيط الاسواق وكذلك تنمية الورش الصناعية والزراعية , وتسويق المحافظة , من خلال جلب ومشاركة المؤسسات والشركات من جميع محافظات الوطن, ومن داخل الخط الخضر والقدس وإمكانية مشاركة دول عربية .

كما أكد على أهمية وضرورة أن تكون إدارة المعرض والإشراف عليه من خلال المحافظة ومؤسساتها المختصة . وعن المكان المقترح للمعرض أجمع الحضور على قرية حداد السياحية حيث أنها تتمتع بمساحة واسعة ، وأضاف إلى انه سيتم تجنيد أعداد من المتطوعين الخرجين من الجامعات المحلية في تخصصات الاقتصاد والتسويق للاستفادة من تخصصهم في تنظيم المعرض إلى جانب المؤسسات ذات العلاقة ، وأوضح أن معرض الصناعات سيكون للمرأة جانب منه في عرض منتجات المراكز والجمعيات النسوية في محافظة جنين .

كما ناقش المحافظ واللجنة الاقتصادية عملية المراسلات ما بين المؤسسات في اللجنة الاقتصادية للتحديد بشكل رسمي مهام كل مؤسسة والتنسيق فيما بينها للبدء الفعلي في تحضيرات إقامة المعرض وإنجاحه