وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخليل: الشرطة تلقي القبض على 45 مطلوبا للعدالة

نشر بتاريخ: 17/05/2010 ( آخر تحديث: 17/05/2010 الساعة: 13:39 )
الخليل - معا - قبضت شرطة محافظة الخليل اليوم الاثنين، على 45 متهما بقضايا جنائية وصادر بحقهم مذكرات قضائية خلال حملة لحفظ النظام العام في جميع مناطق محافظة الخليل.

وأوضح بيان العلاقات العامة والإعلام للشرطة أن شرطة محافظة الخليل قامت بحملة لإلقاء القبض على المطلوبين للعدالة ويوجد بحقهم عدد من القضايا الجنائية والجنح حيث القي القبض على 6 أشخاص لاشتراكهم بشجار وقع في مدينة الخليل، كما تمكنت شرطة المباحث العامة من القبض على 6 أشخاص آخرين منهم شخص قيام احدهم بارتكاب فعل السب والشتم والتلفظ بألفاظ بذيئة عبر جهاز هاتف نقال "سيلكوم إسرائيلي" بحق احد المواطنين، وثلاثة مشتبه بهم بسرقة أجهزة جوال من احد المحال التجارية في الخليل وقاموا ببيعها، واثنين سرقوا مواد تموينية وعلب سجائر من سوبر ماركت في مخيم الفوار.

وأضاف البيان أن الشرطة خلال الحملة ضبطت 10 مركبات غير قانونية كانت تسير على الشارع العام وقبضت على 33 شخص صادر بحقهم مذكرات إلقاء قبض وأوامر حبس لعدم سداد الدين وإصدار شيكات بدون رصيد.

وأكد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل ان مثل هذه الحملات مستمرة وتأتي في إطار فرض النظام العام وتطبيق القانون على الجميع وبكل شفافية.