وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توقيع اتفاقية تعاون بين بلدية بيت أمر ومؤسسة إنقاذ الطفل

نشر بتاريخ: 17/05/2010 ( آخر تحديث: 17/05/2010 الساعة: 13:39 )
الخليل- معا- جرت في بلدية بيت أمر مراسم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين البلدية ومؤسسة إنقاذ الطفل وذلك ضمن برنامج العمل مقابل المال الممول من المفوضية الأوروبية للمساعدات الإنسانية الطارئة (ECHO).

وتم الاتفاق على تنفيذ مشروع (حديقة مقام الأربعين – المرحلة الثانية) بتعاون مشترك بين البلدية ومؤسسة إنقاذ الطفل وبتكلفة حوالي 125 ألف دولار.

ويهدف المشروع بشكل أساسي لتوفير فرص عمل وتشغيل الأيدي العاملة حيث سيوفر المشروع 62 فرصة عمل بواقع 60 يوم عمل لكل يد عاملة من معيلي الأسر الأشد فقراً.

وقام نصري صبارنة رئيس بلدية بيت أمر وم. بيرلام إرفاعية مديرة العمليات في الجنوب في مؤسسة إنقاذ الطفل بتوقيع اتفاقية التعاون خلال المراسم التي حضرها نائب رئيس البلدية يوسف عايد إخليل وعضو المجلس البلدي غازي أبو عيّاش ورئيسة القسم الهندسي في بلدية بيت أمر م.خلدة أبو عيّاش ورئيس شعبة التنظيم والأبنية م.نبيل علقم وم. سميرة غطاشة منسقة المشروع في مؤسسة إنقاذ الطفل.

وعبر صبارنة عن امتنانه وتقديره لجهود مؤسسة إنقاذ الطفل في دعم مشاريع البنية التحتية وتشغيل الأيدي العاملة وما خلفته جهود المؤسسة من تحسين للوضع الاقتصادي للعديد من الأسر التي تعاني من حالة اقتصادية صعبة.

من جهتها عبرت إرفاعية عن ثقتها بتكرار التجربة الناجحة مع بلدية بيت أمر للعام الثاني على التوالي، مشيدةً بجهود القسم الهندسي في بلدية بيت أمر والتي تكللت بنجاح المشروع في المرحلة الأولى.