وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكلية العصرية تكرم القنصل الصيني لدى السلطة

نشر بتاريخ: 17/05/2010 ( آخر تحديث: 17/05/2010 الساعة: 16:15 )
رام الله- معا- قام وفد من الكلية العصرية برئاسة الدكتور حسين الشيوخي رئيس مجلس الامناء وعدد من الاكاديميين والاداريين في الكلية بزيارة لمكتب جمهورية الصين الشعبية بمدينة رام الله.

وقدم الشيوخي درعا تذكريا للسيد "لي مان شينغ" (الملحق الاقتصادي والتجاري ) لدى السلطة الوطنية لانتهاء عمله في الاراضي الفلسطينية وتقديرا لدوره في دعم التعاون الثقافي الفلسطيني الصيني وتعزيز العلاقات الصينية الفلسطينية في مجالات عديدة وعلى رأسها العلاقات الثقافية والاقتصادية والتجارية.

وأشار الشيوخي الى تقدير وتطلع المؤسسات الاكاديمية ومؤسسات المجتمع المدني للاستفادة من خبرات وتجارب جمهورية الصين الشعبية المشهود لها في شتى الميادين، وبخاصة في مجالات التعليم العالي والتعليم والتدريب المهني والتقني وهذا ما يحتاجه المجتمع الفلسطيني اليوم اكثر وهو على مشارف بناء الدولة الفلسطينية المستقلة بقيادة الاخ الرئيس القائد محمود عباس.

وتمنى الشيوخي النجاح للسيد تشينغ في مهامه الجديدة في جمهورية مصر العربية الشقيقة ورحب بالسيد سالم عاشور الملحق الاقتصادي والتجاري الجديد لدى السلطة الوطنية الفلسطينية مؤكدا استمرارية التعاون معه. كما كان الحال عليه مع السيد مان تشينغ.

من ناحيته شكر تشينغ الكلية العصرية على لفتتهم الكريمة معبرا عن شعوره بحميمية العلاقة خلال الفترة التي اقامها في فلسطين، مؤكدا استمرارية دعم جمهورية الصين الشعبية للشعب الفلسطيني واعلن انه فخور باصالة الشعب الفلسطيني وقيادته الحكيمة وحكومتة الرشيدة للمشاعر الصادقة والاصيلة التي عبروا عنها جميعا لمناسبة انتقاله للعمل في سفارة الصين لدى جمهورية مصر العربية.

واكد انه سيواصل حمل هموم الشعب الفلسطيني ومعاناته الى اي مكان يذهب اليه في هذا العالم وانه سيبقى صديقا لهذا الشعب العظيم والذي سيحقق طموحاته وامانيه الوطنية المشروعة بما يملكه من ارادة وتصميم.