وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كأس القطاع :جماعي رفح وأهلي غزة والصلاح وحطين يواصلون انتصاراتهم

نشر بتاريخ: 17/05/2010 ( آخر تحديث: 17/05/2010 الساعة: 16:50 )
غزة -معا - محمد حجاج - جرت مساء الأحد على مختلف الملاعب في محافظات قطاع غزة 5 مباريات ضمن بطولة الكأس للموسم الجاري 2010، كان أبرزها مواصلة الأهلي الفلسطيني انتصاراته وتصدره لمجموعته الثالثة برصيد 12 نقطة، وكذاك جماعي رفح، الذي تفوق على العودة، وظل لمعان حطين قائماً بفوزه على الدرج، فيما خرج الزيتون من المنافسة بخسارته أمام خدمات دير البلح، ورغم تعادل الصلاح أمام اتحاد دير البلح إلا أنه أبقى على طموحه في حصد البطاقة الأولى لمجموعته.

الأهلي الفلسطيني- الرباط
وفي اللقاء الأول فقد فاز الأهلي الفلسطيني على الرباط بنتيجة 4/صفر على إستاد رفح في المجموعة الثالثة، ليصبح رصيد الأهلي في الصدارة دون منازع إلى 12 نقطة، وظل الرباط برصيد نقطة واحدة.

الزيتون- خدمات دير البلح
وفقد الزيتون فرصته بخسارته أمام خدمات دير البلح بنتيجة 1/صفر على إستاد خان يونس، ورفع دير البلح رصيده إلى 11 نقطة، وظل الزيتون 6 نقاط. سجل هدف خدمات دير البلح جهاد الرنتيسي، ليحسم الفريق موقفه من البطاقة الثانية للمجموعة، التي ابتعد عنها الزيتون.

حطين- الدرج
وحقق نادي حطين الرياضي فوزاً جديداً على جاره الدرج الرياضي بنتيجة 3/2 على إستاد اليرموك بغزة، في المجموعة الأولى. وبهذه النتيجة رفع حطين رصيده إلى 9 نقاط، وظل الدرج برصيد 3 نقاط.
انتهى الشوط الأول سلباً، وسجل في الشوط الثاني لحطين أحمد الخطيب، وعلاء عطية، وحمزة حسونة وسجل للدرج أحمد محمدين، وزاهر أبو حصيرة.

الصلاح- اتحاد دير البلح
وفي المجموعة السابعة تعادل الصلاح واتحاد دير البلح إيجاباً بنتيجة 1/1، ورفع الصلاح رصيده إلى 13 نقطة، واتحاد دير البلح 8 نقاط. سجل للصلاح أحمد المشارفة، وتعادل للاتحاد عميد دلول.

جماعي رفح- العودة
وحقق جماعي رفح فوزه الجديد على العودة بنتيجة 3/2 على ستاد المدينة الرياضية في المجموعة الرابعة ورفع رصيده إلى 0 نقاط، وظل العودة 3 نقاط. سجل لجماعي رفح مهيب أبو حيش-هدفين، وخليل جربوع، وللعودة علاء أبو طير من ركلة جزاء، وإبراهيم موسى.