وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ذكور عجة الثانوية تخطف المركز الأول للمرحلة العليا في تربية قباطية

نشر بتاريخ: 17/05/2010 ( آخر تحديث: 17/05/2010 الساعة: 16:54 )
جنين - معا - عصري فياض - تحت رعاية ريما دراغمة مدير التربية والتعليم في تربية قباطية انتهت اللجنة الرياضية في المديرية بطولة خماسي القدم للمرحلة الأساسية العليا على ملعب ذكور الشهيد أبو علي مصطفى والتي نفذت على مرحلتين الاولى في الحادي عشر من الشهر الجاري وبمشاركة اثني عشر مدرسة وهي فريد غنام والرامة وعنزا واحمد ياسين وصانور وانو علي مصطفى ومعاذ بن جبل وبير الباشا والعطارة والجديدة ومسلية وفحمة وكفر راعي والزبابده، وقد تأهل عن هذه المجموعة مدرسة كفر راعي الأساسية الجديدة.

اما المجموعة الثانية فقد جرت تصفياتها في الثاني عشر من الجاري بمشاركة اثني عشر فريقا ايضا تمثل مدارس ابو جهاد ومركة وسيلة الظهر والزاوية وسيلة الاساسية الثانية والفندقومية وسيريس وابن اليبطار وقباطية الاساسية الغربية وعجة وميثلون وقباطية الاساسية، وقد تأهل عن هذه المجموعة مدرسة ذكور عجة الثانوية.

وقد تمت التصفيات الختامية بين الفريقين المتأهلين عن المجموعتين وفازت ذكور عجة الثانوية بالمركز الاول وكفرراعي بالمركز الثاني.وقد قامت ختام زكارنة مسؤولة النشاط الرياضي في المدرية بتسليم الفرق الفائزة الجوائز.
قاد المباريات كل من محمود كميل ومحمد ناجي وسليمان حبش واحمد موسى ومحمود فوزي البزور ومحمود البزور وداوود ابو عون ومحمد غنام وايهاب زهدي