وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية: ورشة عمل تدريبية لحملة من بيت لبيت لمكافحة منتجات المستوطنات

نشر بتاريخ: 17/05/2010 ( آخر تحديث: 17/05/2010 الساعة: 17:50 )
قلقيلية - معا- عقدت اللجنة الشعبية لمكافحة منتجات المستوطنات ورشة عمل تحت عنوان من اجل فلسطين قاطع منتجات المستوطين، بحضور منسق الحملة في الضفة الغربية محمد ارشيد والمنسق الميداني وسام عواد ومدير مديرية الاقتصاد في قلقيلية الدكتور مسامح مسامح، والاستاذ مراد اشنيوي، ومنسق الحلمة في محافظة قلقيلية ياسر جعيدي وبحضور 120 متطوعا.

وافتتح الجلسة مراد شتنيوي الناطق الإعلامي لحركة فتح إقليم قلقيلية مرحباً بالحضور، مشدداً على اهمية الحملة من اجل مكافحة منتجات المستوطنات لما لها من تأثير خطير على السوق الفلسطينية والاقتصاد الوطني ، مثمناً القرار الذي اصدره الرئيس محمود عباس.

من جانبه دعا الدكتور مسامح مسامح المواطنين الى التعاون مع متطوعين الحملة، مؤكداً على ضرورة تشجيع المنتج الوطني الفلسطيني شاكراً دور حركة فتح في انجاح الحملة في الوطن.

واستعرض محمد ارشيد منسق الحملة في الضفة الغربية آلية العمل التي يجب أن يقوم بها المتطوعين واهمية العمل التطوعي للشباب في انجاح الحملة، محدثاً الحضور عن احصائيات البضائع التي تنتجها المستوطنات الاسرائيلية وخطورتها، مشدداً على اهمية التواصل مع الجمهور وتوعيتهم وحثهم على انجاح الحملة ودعم المنتج الوطني

واعلن منسق الحملة في محافظة قلقيلية ياسر جعيدي أن الحملة ستنطلق غداً الثلاثاء من امام مقر محافظة قلقيلية بحضور محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي وأمين سر حركة فتح محمود ولويل وعدد من الشخصيات.

كما قدم للمتطوعين شرحاً مفصلاً عن آلية العمل وكيفية التعامل مع الجمهور وتوصيل الفكره لهم، مطالباً المواطنين التعاون مع المتطوعين من اجل انجاح الحملة ودعم منتجاتنا الوطنية .