وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"مشاعل الفرقان": يوم علمي في مدرسة الفرقان الثانوية

نشر بتاريخ: 17/05/2010 ( آخر تحديث: 17/05/2010 الساعة: 17:48 )
القدس-معا- نظمت مدرسة الفرقان الثانوية اليوم، معرضها العلمي الأول الذي حمل شعار "مشاعل الفرقان" وهي ضمن فعاليات المدرسة الذي يستمر اسبوعين، ايام السبت والاثنين من كل اسبوع، يبرز خلاله نشاط الطلبة خلال العام الدراسي، ويهدف هذا النشاط الى ايجاد تفاعل بين مدرسة الفرقان والمجتمع المقدسي لابراز هوية القدس وصورتها الحقيقية والعمل على ترسيخ حب المدينة في قلوب ابناءنا الطلبة.

واوضحت حياة الحسيني رئيسة مؤسسة الفرقان ان هذا النشاط سوف يكون سنوياً في هذا الوقت، تأكيداً على عروبة واسلامية المدينة المقدسة خاصة في ظل الظروف الحرجة التي تمر بها مدينة القدس بشكل عام، والعملية التعليمية بشكل خاص، وتأمل الحسيني بان يكون هناك تفاعلاً وحضوراً يليق بالقدس وبمدرسة الفرقان، كما ودعت الجميع الى ضرورة التواجد لمشاركة ابنائنا الطلبه في انجازاتهم.

وشكرت الحسيني اعضاء الهيئة التدريسية والادارية واولياء امور الطلبة في مدرسة الفرقان وكل من ساهم في انجاح هذا المعرض الثقافي العلمي الاول.
وقد شمل المعرض زوايا علمية متنوعة في الفيزياء والكيمياء والاحياء واللغتين الانجليزية والعربية والزوايا الدينية والتراث والرياضيات، علماً بان زوايا المعرض هي من عمل الطلاب وباشراف نخبة من المعلمين والمعلمات.