وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ماليزيا تقدم تجهزيات واجهزة حاسوب لتعليم المقالة

نشر بتاريخ: 18/05/2010 ( آخر تحديث: 18/05/2010 الساعة: 12:15 )
غزة- معا- قدمت مؤسسة أمان فلسطين- ماليزيا منح وتجهيزات لغرفة الفرز والتصحيح المركزية الخاصة بإدارة امتحانات الثانوية العامة، كما وقدمت أجهزة حاسوب وطابعات بقيمة 10,000 دولار أمريكي وذلك خلال زيارة وفد من مؤسسة أمان إلى مقر وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة.

وكان في استقبال الوفد وزير التربية والتعليم بالمقالة د. محمد عسقول، وقد شكر الوزير المؤسسة على جهودها المثمرة في خدمة العملية التعليمية، مثمنا الاهتمام المتزايد من المؤسسات العربية والإسلامية بدعم القضية الفلسطينية.

من جانبه أكد رئيس مكتب فلسطين في مؤسسة أمان فلسطين- ماليزيا نشأت المصري اهتمام الشعب الماليزي المسلم بقضية فلسطين، موضحا أن المؤسسة تضع التعليم ضمن أولوياتها وأن هذه الخطوة هي باكورة خطط مبرمجة تستهدف قطاعي التعليم والصحة.

ومن جهته قام الدكتور زياد ثابت وكيل الوزارة وبالتعاون مع لجنة التوريد والمشتريات في الوزارة باستلام أجهزة الحاسوب، وقدم شكره لمؤسسة أمان فلسطين- ماليزيا وللشعب الماليزي.

يشار إلى أن مؤسسة أمان فلسطين- ماليزيا مؤسسة دولية مقرها الرئيس في كوالالمبور وتهدف لتقديم الدعم للشعب الفلسطيني في جميع أماكن تواجده، وقد افتتحت فرعا لها في فلسطين بداية العام 2010.