وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي برقين يجمد أربعة من لاعبي فريق الشباب الاول

نشر بتاريخ: 18/05/2010 ( آخر تحديث: 18/05/2010 الساعة: 14:25 )
جنين - معا - عصري فياض - قال محمود جرار مسؤول العلاقات العامة في الهيئة الإدارية لنادي برقين الرياضي أن الهيئة الإدارية قد استوفت كل الإجراءات القانونية والرسمية لتنسيب فريق نسوي بكرة القدم للاتحاد الفلسطيني وأنهت الإجراءات العملية لتشكيل هذا الفريق المكون من عشرين فتاة من سن 14 ولغاية 20 عاما بإشراف المشرفة والمدربة نفين عبيدي .

وقال جرار أن الفريق أطلق برنامجا تدريبيا مكثفا بقيادة المدربة عبيدي من اجل التحضير لمسابقات كرة القدم النسوية التي ينظمها الاتحاد على مستوى الوطن، مضيفا ان عدد من اللاعبات يملكن خبرة كروية في هذا المجال وهذا سيشجع على المشاركات الرسمية والتنشيطية للفريق.

من ناحية أخرى أعلن جرار أن الهيئة الإدارية في نادي برقين قد اتخذتن قرار بتجميد أربعة لاعبين من صفوف فريقها الأول وهم عساف صباح ومحمود حمران ومحمد علاونة ومحمد صبح وذلك لعدم انضباطهم، وقال ان التجميد لم يحدد بأجل، منوها أن الإدارة الجديدة لنادي برقين عاقدة العزم على تطوير الوضع الرياضي في البلدة بالتعاون مع مؤسساتها.

كما أثنى جرار على كل من شركة حفريات ناصر المسعود ومحطة محروقات ابو الهول ورئيس بلدية برقين نور الدين خلوف لتبرعهم بملابس رياضية واحذية للفريق الأول.