وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل مباريات بطولة كأس غزة بكرة القدم

نشر بتاريخ: 18/05/2010 ( آخر تحديث: 18/05/2010 الساعة: 13:47 )
غزة - معا - محمد حجاج - ضمن لقاءات المجموعة الثامنة من بطولة الكأس في المحافظات الجنوبية فقد حقق نادي خدمات المغازي فوزا ثمينا وجديرا على نادي الشمس على إستاد مدينة خانيونس بنتيجة هدفين مقابل لاشيء ليرفع المغازي الي ست نقاط من ثلاث لقاءات ويعزز أماله بالتأهل للدور الثاني من البطولة. وفي اللقاء الأخر ضمن لقاءات المجموعة الثانية فقد تعادل ناديا المشتل الرياضي وبيت حانون الرياضي بهدف لكل منهما.

وبالعودة إلى اللقاء الأول فقد أدى خدمات المغازي عرضا جيدا طوال مجريات اللقاء وكان الأفضل من كافة النواحي الفنية والبدنية بفضل تألق لاعبيه أبناء عائلة أبو ظاهر سعيد ومحمود وصالح مبروك واحمد صلاح حيث أضاعوا عدة فرص محققة لا سيما في الشوط الأول بينما اعتمد لاعبو الشمس على الهجمات المرتدة التي قادها وليد الديري وعبد الرحمن التلول وعبد العزيز أبو نقيلة وعمار الغف . وصد حارس مرمي المغازي عدة كرات خطرة من كرة خطرة من بينها ضربة جزاء صحيحة احتسبها حكم اللقاء سددها عمار الغف وصدها ببراعة يحسد عليها محمود أبو هولي حارس المغازي ليمنع تقدم الشمس .

واستعاد المغازي السيطرة مرة أخرى ليتمكن سعيد أبو ظاهر من تسجيل الهدف الأول لفريقه اثر مجهود فردي رائع ليسدد الكرة في شباك حارس الشمس عبد الله كرسوع لينتهي الشوط الأول بتقدم المغازي بهدف نظيف .

وفي الشوط الثاني حاول الشمس ادارك التعادل وأتيحت له أكثر من فرصة خطرة للغف لكن تألق الحارس أبو هولي ومدافعي المغازي حال دون ذلك ,ومن هجمة مرتدة منظمة قضي سعيد أبو ظاهر على آمال الشمس بهدف ثان رائع اثر هجمة منظمة قادها صالح مبروك الذي اهدي الكرة لظاهر ليضع الكرة في الشباك معلنا تحقيق المغازي فوزا هاما وضعه في دائرة المنافسة على بطاقة التأهل الثانية خلف غزة الرياضي المتصدر .

حكم المباراة طاقم مكون من :عماد مرجان وساعده للخطوط محمود أبو حصيرة وصدقي شيخ العيد ومحمود مسعود رابعا .

المشتل×بيت حانون الرياض 1/1
وفي المباراة الثانية تعادل المشتل المتصدر أمام فريق بيت حانون في المباراة التي أقيمت بينهما عصر الاثنين على ملعب فلسطين بغزة بهدف لمثله حيث تقدم المشتل بهدف لإسماعيل أبو دان وتعادل محمود الشنباري لفريق بيت حانون الرياضي.