وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح في إقليم الجنوب تعلن انطلاق حملة مقاطعة منتجات المستوطنات

نشر بتاريخ: 18/05/2010 ( آخر تحديث: 18/05/2010 الساعة: 17:55 )
الخليل-معا- أعلنت حركة التحرير الوطني الفلسطيني"فتح" في إقليم جنوب الخليل بدء انطلاق حملة مقاطعة منتجات المستوطنات في مناطق إقليم الجنوب و ذلك بمشاركة المؤسسات الوطنية و التعليمية.

و صرح ماهر النمورة الناطق الرسمي لحركة فتح في إقليم الجنوب في تصريح صحفي أنه تم إعلان بدء حملة مقاطعة منتجات المستوطنات بحضور شعبي و رسمي , حيث قام وفد ضم رئيس بلدية دورا الحاج مصطفى الرجوب و إياد ريان منسق حملة مقاطعة منتجات المستوطنات في إقليم الجنوب و الدكتور تيسير أبو ساكور مدير منطقة دورا التعليمية /جامعة القدس المفتوحة و عدد من كوادر حركة فتح و المتطوعين, حيث أعلنوا بدء الحملة من بيت الأسيرين أنيس و أكرم النمورة اللذان يقبعان في سجون الاحتلال و يقضيان حكماً يزيد عن أل 400 عام.

من جانبه قال إياد ريان منسق الحملة في الجنوب أن بدء انطلاق هذه الحملة من منزل الأسيرين أنيس و أكرم النمورة هي رسالة تضامن مع أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال و دعماً معنوياً لذويهم أننا نقف على الدوام إلى جانبهم في كل الأوقات.

و قال ريان أن هذه الحملة سوف تستمر عدة أيام على مستوى الوطن و ذلك بالتنسيق مع السلطة الوطنية و وزارة الاقتصاد الوطني و التي يشارك فيها المئات من المتطوعين من أبناء حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في الجنوب.