وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انطلاق حملة من بيت لبيت لمكافحة منتجات المستوطنات في محافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 18/05/2010 ( آخر تحديث: 18/05/2010 الساعة: 19:37 )
قلقيلية - معا - انطلقت صباح اليوم حملة من ( بيت لبيت ) لمكافحة منتجات المستوطنات في مقر محافظة قلقيلية بمشاركة محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي وأمين سر الاقليم محمود ولويل والدكتور مسامح سامح مدير وزارة الاقتصاد في قلقيلية وزياد عبد الرحمن رئيس قسم حماية المستهلك في قلقيلية والنقيب احمد بشارات مديرالضابطة الجمركية ومعتصم داود "ابو مروان " عضو لجنة اقليم قلقيلية وياسر الجعيدي منسق الحملة في محافظة قلقيلية وبحضور 120 من متطوعي الحملة وحشد جماهيري غفير وقد انطلقت مسيرة من جموع الحاضرين الى منزل الاسير اكرم منصور الوحش ليكون اول منزل تدق ابوابه من قبل الحملة.

واكد العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية على أهمية الحملة في توعية الجمهور الفلسطيني على أثر منتجات المستوطنات على الاقتصاد الفلسطيني وضرورة دعم المنتج الوطني وناشد المواطنين التعاون مع متطوعي الحملة .

من جهته أكد محمود ولويل امين سر حركة فتح في اقليم قلقيلية على ضرورة انجاح هذه الحملة باعتبارها شكل من اشكال المقاومة مشددا على ضرورة الوصول الى كل بيت .

بدوره تحدث زياد عبد الرحمن رئيس قسم حماية المستهلك في قلقيلية عن ان هذه الحملة تهدف الى اخلاء السوق الفلسطيني من منتجات المستوطنات ودعم المنتج الوطني .

وقد اشاد ياسر الجعيدي منسق الحملة في محافظة قلقيلية بالتعاون الشعبي مع متطوعي الحملة في يومها الاول مؤكدا على تصاعد الحملة في الايام القادمة .